الارشيف / فن / huffpostarabi

8 أفلام قتلت مشاهديها أثناء عرضها في دور السينما

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

تستطيع كثير من الأفلام السينمائية أن تثير فينا الضحك والبكاء أو الحماس، لكن أن يصل الإحساس إلى الموت فهذا هو الغريب.

سنعرض لكم في السطور التالية الأفلام الثمانية التي مات أناس أثناء مشاهدتها بالفعل، وندعوك لمشاهدتها وتجربة إحساسك وأنت تتفرج عليها.

1- Creeping Unknown

movie

ينبغي أن نعود بالزمن إلى العام 1956 حتى نجد حادثة موت أحد المشاهدين أثناء الرعب The Creeping Unknown أو "الزاحف المجهول".

حينها أصيب الطفل ستيوارت كوهان البالغ من العمر 9 أعوام بالضيق من قصة الكائن الفضائي الزاحف، حتى أن قلبه الصغير لم يتحمل هذا الضغط العصبي ولفظ أنفاسه بصالة العرض.

2- A Fish Called Wanda

fylm

فهذا الفيلم هو أحد الأفلام التي أُنتجت أواخر الثمانينات، وهو جريمة كوميدي، وبه مجموعة من المشاهد التي لا تُنسى.

وأحد تلك المشاهد عندما انحشرت قطعة من شرائح البطاطس بأنف كِن بايل، شخصية مايكل بالين، وكان هذا المشهد مضحكاً بشكل هستيري، لدرجة أن متخصص السمع الدانماركي "أول بينتزن" شرع في الضحك حتى أن دقات قلبه ارتفعت لتصل إلى 200 إلى 500 دقة في الدقيقة، وكان هذا المجهود كافياً ليصيب الرجل بأزمة قلبية ومات بصالة العرض.

3- Lone Survivor

movie

ويُعد هذا الفيلم تجسيداً للقصة الحقيقية لفريق البحرية الأميركي بأفغانستان، والذي كان يطارد أحد كبار قادة طالبان بافغانستان العام 2014.
وكان رجل يُدعى "تشاد أولسون" يشاهد الفيلم مع زوجته نيكول بإحدى صالات العرض بمدينة تامبا بولاية فلوريدا، وخلفه يجلس ضابط الشرطة المتقاعد "كورتيس ريفز".

وحين كان أولسون يكتب رسالة نصية أثناء مشاهدة الفيلم، استشاط الشرطي غضباً، وأخرج مسدسه وقتل أولسون بطلقة واحدة.

4- مرح كثير أو Grand Masti

movie

ولم تسلم السينما الهندية "بوليوود" من الحوادث، فخلال العام 2013 الفيلم الكوميدي "مرح كثير"، والذي تدور أحداثه حول ثلاثة رجال لا يحبون زوجاتهم يذهبون لحفل لقاء الخريجين من الجامعة، ويقعون بمشكلة مع العميد.

ووسط كل ذلك يحتوي الفيلم على الكثير من النكات الإباحية المضحكة للغاية، حتى أن الشاب الذي يُدعى "مانغش بوغال" 22 عاماً ضحك بشدة حتى أصيب بأزمة قلبية، ونُقل إلى المستشفى لكن أعلن موظفو الإسعاف أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

5- آلام المسيح أو The Passion of the Christ

movie

لقد أثار الفيلم الذي قام بإخراجه ميل جيبسون العام 2004، ويتناول حياة المسيح، الكثير من ردود الفعل العنيفة، نظرا لمشاهد الدماء فيه.

لكن أشدها كان من امرأة أميركية تبلغ من العمر 56 عاماً اسمها "بيجي سكوت"، ذهبت لمشاهدة الفيلم بإحدى السينمات، وتأثرت بمشاهد صلب المسيح كثيراً، فتوقف قلبها عن النبض وماتت في الحال.

وقضى الفيلم على أحد القساوسة البرازيليين أيضاً أثناء عرضه.

6- Black Swan

movie

أما الميلودراما المبنية على رقصة بالية بحيرة البجع من إخراج دارن أرونوفسكي، فقد كانت أنشودة تناجي الكمال.

لكن أحد مشاهدي الفيلم في "لاتفيا" لم ينبهر أو بالأحرى لم يتأثر، فلقد ظل الرجل البالغ من العمر 42 عاماً يأكل الفشار ويمضغه بصوت عالٍ جداً أثناء مقدمة الفيلم فواجهه أحد الحضور وهو شاب يصغره بالسن، وبدلاً من أن يعتذر الرجل على الإزعاج الذي تسبب به قام بتصعيد الأمر إلى حتى أخرج الشاب مسدسه وقتله.

7- Avatar

movie

أما ملحمة جيمس كاميرون التي تنتمي لفئة الخيال العلمي، فهو يُعد من أروع الأفلام التي صُنعت بالأعوام القليلة الماضية بصرياً، لكن لم يكن كل ذلك التشويق مناسباً لصحة الرجل التايواني الذي يبلغ من العمر 42 عاماً الذي يُدعى "تشو".

"تشو" كان يعاني من ضغط الدم المرتفع حتى أنه عندما ذهب ليشاهد الفيلم بإحدى صالات العرض، ظل قلبه يدق بعنف حتى أنه تعرض لسكتة دماغية، فأخرجه العاملون بصالة العرض وأخذوه إلى أقرب مستشفى لكنه لفظ أنفاسه بسبب نزيف داخلي بالمخ.

8- The Dark Knight Rises

movie

ربَّما يعد أكثر الأفلام التي مات الناس أثناء مشاهدتها، ففي حين كان الفيلم يعرض في مدينة أورورا بولاية كولورادو الأميركية العام 2014، دخل شخص قتل وأصاب العشرات من المشاهدين.

فجأة ظهر شخص يُدعى جيمس هولمز ومعه بندقية رش وبندقية نصف آلية، وعبوتين من الغاز وبدأ في إطلاق النار بشكل عشوائي على الجمهور المصدوم، وقتل 12 شخصاً وأصاب 70 آخرين.

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع Craveonline. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من huffpostarabi من خلال الرابط التالي huffpostarabi ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا