الارشيف / فن / في الفن

كريس هيمسورث ومايكل شانون جنديان في أفغانستان في Horse Soldiers


أعلنت Black Label Media عن تعاقدها مع الممثلين كريس هيمسورث ومايكل شانون، للمشاركة في الفيلم الدرامي المستوحاة أحداثه عن قصة حقيقية Horse Soldiers.

الفيلم مأخوذ عن نص للكاتب دوج ستانتون، وتدور أحداثه عقب أسابيع من أحداث 11 سبتمبر عام 2001، حينما أرسلت الولايات المتحدة الأمريكية فريق من القوات الخاصة إلى منطقة جبلية واعرة في أفغانستان ليتحالفوا مع قوات الجماعات الشمالية الموالية هناك، كي يحاربوا حركة طالبان، بحسب ما ذكر موقع Deadline.

وقال جيري بروكهايمر، أحد المنتجين التنفيذيين للفيلم: "نحن نعمل على هذا الفيلم منذ سنوات، ومن الجيد أنه سيخرج للنور قريبا، فالقصة تستحق أن يعرفها الجميع".

يعد هذا الفيلم خطوة كبيرة في مشوار الإنتاج Black Label Media، بعد إنتاجها La La Land، الذي أخرجه دميان شازيل، ويشارك حاليا في جولة للمهرجانات الدولية، وحصلت بطلته إيما ستون على أفضل ممثلة في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي الذي أقيم في بداية شهر سبتمبر الماضي.

ويشار أن الممثل كريس هيمسورث يعكف حاليا على تصوير Thor: Ragnarok، ويليه Avengers: Infinity، ويعتبر اختياره للدور مثير للتساؤلات خاصة وأنه أصبح نجم من نجوم Marvel للقصص المصورة، ولم يشارك منذ فترة كبيرة في عمل درامي.

فيما يشارك مايكل شانون حاليا في The Current War، ويليه The Shape Of Water، كما أنه ينتظر فيلمه الجديد Nocturnal Animals.

ومن المقرر أن يخرج Horse Soldiers، نيكولاي فالسج، وكتب السيناريو بيتر كريج وتيد تالي، ولم تعلن الإنتاج عن إطلاقه في دور العرض.

اقرأ أيضًا
روايات أجاثا كريستي تعود من جديد..جوني ديب وميشيل فايفر أبطال فيلم Murder on the Orient Express

شركة Disney تعلن عن إعادة إنتاج فيلم The Lion King بواسطة التصوير الحي

شاهد.. إيدي ريدماين في أحدث أفلام سلسلة هاري بوتر Fantastic Beasts and Where to Find Them

بالفيديو- بنديكت كومبرباتش يغني Comfortably Numb بجانب ديفيد جليمور

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا