الارشيف / فن / في الفن

#شرطة_الموضة: نداء شرارة بـ"لوك" جديد وحجاب مختلف

من الصعب على المرأة المحجبة التغيير من إطلالتها كثيرا، فأغلب الفنانات غير المحجبات يلجأن إلى تغيير لون شعرهم من أجل إطلالة جديدة، ولكن بما أن هذا الجزء مغطى لدى المحجاب فهناك طريقة أخرى اعتمدت عليها المطربة الأردنية نداء شرارة.


نداء بدأت مشوارها الفني بالفوز بالموسم الثالث من برنامج The Voice، وظهرت به وهي ترتدي حجابا على رأسها، وها هي الآن قررت التغيير من طريقه ربطه واعتماده كـ"تربون" Turban على الرأس، كما أطلت أثناء تواجدها بمصر.


يذكر أن الصحف والمواقع أشارت منذ فترة إلى أن نداء قررت خلع حجابها، ولكنها نفت ذلك كاتبة: ""أنا من تمسكت بحلم ومبدأ، لست ممن يعشقون التنازل من أجل الحصول على شيء، كل ما عليك أن تستمتع بصوتي فقط، لا أن تقيمني". (التفاصيل)

وعن التحديات التي ستواجهها نداء، قالت إنها توقعت أن تلقى الكثير من التعليقات السلبية، ولكنها قررت تحويلها لطاقة إيجابية، بالإضافة إلى أنها ستكون حريصة ألا تلوث صورتها أو صورة حجابها، بأي أفعال قد تنال من هذه الصورة.

اقرأ أيضا
الأردنية نداء شرارة تفوز بلقب الموسم الثالث من The Voice
٦ مؤشرات تؤكد أن نداء شرارة يمكنها تحقيق النجومية بالحجاب
نداء شرارة: لن أتخلى عن حجابي لهذا السبب
نداء شرارة تُجبر شيرين على ترك كرسي The Voice لتمطرها بالورود

كلمات متعلقة نداء شرارة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا