الارشيف / فن / في الفن

تعرف على سبب منع جستن بيبر من السفر

اضطر المطرب الكندي جاستن بيبر إلى تأجيل جولته الغنائية التي كان مقررا أن يقوم بها الشهر الجاري، وذلك بسبب صدور أمر قضائي يحتم عليه الخضوع لمحكمة فلوريدا خلال أقصاه شهر من الآن، حسبما ذكرت مجلة people، وذلك في واقعة التعدي على المصور الصحفي مانويل مانوس والتي رفعها على بيبر عام 2014 واتهمه هو حارسه الخاص بالتعدي عليه وتكسير الكاميرا الخاصة به.

ورغم ان بيبر لم يكن موجودا في تلك الواقعة، حيث كان مقبوض عليه وقتها بسبب القيادة المتهورة، إلا أن ذلك لم يوقف اتهامه وذلك بسبب حراسه الشخصيين، والذين اوقعوه في مشكل مماثلة من قبل عندما تعدوا بالضرب أيضا على المصور الارجنتيني دييجو بيسوا وانتزع منه الكاميرا الخاصة به خلال احدى الحفلات الغنائية التي أحياها بيبر عام 2013.

يشار إلى أن جاستين بيبر انفصل مؤخرا عن حبيبته صوفيا ريتشي بعد وقت قليل من ارتباطهما، وهو الأمر الذي فاجأ معجبيه لأنه قام بإغلاق صفحته على Instagram بعد سخرية جمهوره منها، ولأنهما ظهرا معا في الكثير من الصور.

اقرأ أيضا
صورة - جستن بيبر ينفذ تهديده ويغلق حسابه على Instagram نهائياً

سيلينا جوميز توبخ جستن بيبر.. والسبب حبيبته الجديدة

صورة- جستن بيبر يعود للتعري مجددا!

كلمات متعلقة جستن بيبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا