الارشيف / فن / في الفن

: هذه أخر أغنية أعجبتني ولا أغار من أحد

كشف عن أنه يحب الاستماع إلى أغاني أم كلثوم وفيروز خلال اتصال هاتفي بالإعلامي ببرنامجه "كل يوم"، لكن ما أخر أغنية استمع إليها دياب وأعجبته من المطربين الحاليين؟

كان هذا هو السؤال الذي توجه بعد إلى وقال الأخير ردا عليه: أعجبتني أغنية أصالة "تخيل بكرة" التي غنتها في الماضي بإحدى الحملات الإعلانية، وأنا أحب كل الأغاني الجميلة التي استمع إليها، والأغنية الجميلة تفرض نفسها وتصل للجميع.
وتحدث للمرة الأولى عن كيفية استعداده لمسلسل تليفزيوني وفيلم سينمائي وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" وقال: أحضر لمسلسل تليفزيوني وأحضر لفيلم سينمائي، وأرغب في أن أدخل مجال الدراما التليفزيونية بشكل قوي، وأركز أيضا في الفيلم السينمائي الذي يتم التحضير له.

وحول خوفه من تجربة الدراما التليفزيونية قال دياب: لا أنكر ذلك فأنا خائف بالطبع، بل خائف جدا، وأعلم أن هذا المجال صعب للغاية، لذا يجب أن أحضر له جيدا وبشكل قوي، وأحاول بشدة في هذه الأيام أن أكون على قدر التجربة التي سأدخلها.

وكان فاجأ جمهوره عبر برنامجه "كل يوم" اليوم السبت في أول حلقات البرنامج بإجراء اتصال هاتفي مع الذي لا يظهر كثيرا سواء في الإعلام.

وفي بداية الاتصال داعب المطرب بسؤاله عن سر شبابه الدائم ولماذا لا تظهر عليه علامات التقدم في السن، ورد دياب ضاحكا: أني بني أدم عادي مثل أي حد، وأشكرك جدا على هذا الكلام، ومبروك البرنامج الجديد.

اقرأ أيضا
تعرف على المطربتين المفضلتين لعمرو دياب

للمرة الأولى.. عمرو دياب يتحدث عن مسلسله وفيلمه الجديدين: خائف للغاية

عمرو دياب يتحدث للمرة الأولى للإعلام منذ سنوات في برنامج عمرو أديب

شاهد - عمر أديب يتحدث مع نفسه فى الإعلان الدعائي الثاني لبرنامجه "كل يوم"

بالفيديو- عمرو دياب يشكر جمهوره بعد دخوله موسوعة "جينيس"

بالصور- عمرو دياب يدخل موسوعة جينيس لحصوله على أكبر عدد من الجوائز الموسيقية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا