الارشيف / فن / في الفن

بالصور - زينة تحتفل بعيد ميلاد ابنائها وتنشر صور من حملها

على الرغم من حرص زينة الدائم على التكتم عن الحديث عن ابنائها أو عن حملها بهم حتى تفاجأ الجميع بخبر حملها ومشاهدة صور قليلة لها عبر وسائل الإعلام بعد تفاقم الأزمة مع أحمد عز.

إلا أن زينة شاركت جمهورها ا بصور من حملها لتعبر عن فرحتها بمثل هذا اليوم الذي استقبلت فيه ابنائها زين الدين وعز الدين.

ونشرت زينة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور Instagram صورة لها تنقسم إلى عدة صور أثناء فترة حملها بولديها لتحتفل بعيد ميلادهما الثالث.

وعلقت زينة على الصورة وكتبت: "زي النهارده من ٣ سنين وبعد ١٨ساعة من دلوقتي حصلت لي احلي حاجه في حياتي .. وجالي احلي هدية من رب العالمين ولادي الحلوين الحمد لله يارب أحمدك وأشكرك علي احلي نعمة في الدنيا.

وتابعت "وبشكر كل الفانز اللي ربنا رزقني بحبهم ودعمهم ليا يارب باركلي في أولادي وخلي كل اولادكم .. وارزق كل اللي نفسه اولاد يارب ماتحرم اي حد من النعمة العظيمة دي يارب.

وحرص جمهور زينة على تهنئتها بعيد ميلاد ابنائها وتمنوا أن يحفظهما الله لها، فيما طالبها البعض بنشر صور لهما.

وكانت آخر أعمال زينة "أزمة نسب" والذي عُرض في شهر المبارك بشكل حصري على "ON TV" وشاركها في بطولته محمود عبد المعني، ريم البارودي، نسرين أمين، ودينا، سلوى خطاب، تأليف العزب، إخراج سعيد حامد.

اقرأ أيضا

شذى عن زينة وأحمد عز: "مش مقبول إن راجل يستقوى على ست"

زينة لأحمد حلمي: "فرحانة لك من قلبي"

صورة- زينة تعايد على جمهورها من أحلى مكان في العالم

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا