الارشيف / فن / في الفن

محمد ضياء رئيسا للجنة تحكيم مهرجان الأغنية العربية المصورة

أصدر الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب ورئيس الشعبة العامة للإعلام ومنتجي الإذاعة والتليفزيون والسينما والمسرح قرارا بتشكيل لجنة تحكيم مهرجان الاغنية العربية المصورة برئاسة الموسيقار محمد ضياء.

وبذلك تكتمل اللجنة المنظمة لهذه الدورة من مهرجان الأغنية المصورة والتي ستنطلق يوم 30 أكتوبر الجاري برئاسة هاني شاكر والأمين العام المخرج جميل جميل المغازي والمستشار الفني عاصم المنياوي.

يذكر أن الموسيقار محمد ضياء تعامل مع كبار النجوم والنجمات في الوطن العربي منهم : هاني شاكر وآمال ماهر، جنات، أصالة،وقام بتأليف الموسيقى التصويرية للعديد من الاعمال الفنية السينمائية والدرامية منها : افلام: الدنيا مقلوبة، وقاطع شحن، ولدواعي امنية.

من ناحية أخرى كان قد أصدر من قبل إبراهيم أبو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ورئيس الشعبة العامة للإعلام ومنتجي الإذاعة والتليفزيون والسينما والمسرح، قرارا بتشكيل اللجنة المنظمة للمهرجان القاهرة للتلفزيون والبث الفضائي برئاسة المخرج السينمائي محمد النجار.

اقرأ أيضاً

محمد النجار رئيسا لمهرجان القاهرة للتليفزيون والبث الفضائي بمونديال القاهرة 2016

تعرف على موعد انطلاق الدورة الخامسة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا