الارشيف / فن / في الفن

انتهاء أزمة وائل جسار بعد دفع الغرامة ووصوله لبنان

صرح طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية لـFilFan.com بأن الفنان اللبناني وائل جسار وصل الأن إلى أراضي العاصمة اللبنانية بيروت مؤكداً أنتهاء أزمته مع مباحث الأموال العامة بمطار القاهرة الدولى.

وأضاف طارق مرتضى أن وائل جسار دفع الغرامة المالية التى ينص عليها القانون المصري لكل من يحمل مبلغ كبير من أموال، مؤكداً عدم علم جسار بالقانون.

ومن جانبه قال طارق مرتضى أن هاني شاكر فور علمه بالأمر، أجرى عدة اتصالات بطرفي الأزمة، وأتفق على إنهاء الأمور بسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب ماينص عليه القانون المصري، وتم التصالح بعدها وإنهاء الأزمة.

جدير بالذكر أن سلطات القاهرة الدولي ألقت القبض على المغنى اللبناني وائل جسار صباح اليوم الموافق الـ2 من أكتوبر أثناء توجهه إلى لبنان على متن طائرة الشرق الأوسط، وتم إحالته للنيابة للتجقيق معه.

وكان سبب القبض على وائل جسار هو سفره وبحوزته 50 الف ، بما يخالف قانون النقد الذى يسمح للراكب بالسفر بـ5 آلاف فقط، وتحوبل المبلغ المتبقي عبر البنوك المصرفية.

اقرأ أيضاً

نقابة الموسيقيين: وائل جسار دفع غرامة الـ50 ألف دولار بعد هذه المكالمة

القبض على وائل جسار فى مطار القاهرة بسبب 50 ألف دولار

بالفيديو- تعرف على سبب زيارة وائل جسار للعراق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا