الارشيف / فن / في الفن

بالفيديو- وائل جسار في أول تعليق على أزمة المطار: أنا تحت القانون المصري

حرص المطرب اللبناني وائل جسار على توضيح ملابسات توقيفه في القاهرة أثناء توجهه إلى لبنان بسبب حوزته على 50 ألف بما يخالف القانون.

ونشر جسار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook فيديو له من داخل الأستوديو مع المايسترو عادل عايش أثناء اعدادهما أغنية لمصر بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.

وقال جسار: "حصل لغط معين في المطار لكن أنا هنا الآن في القاهرة الحبيبة ولا يوجد أي مشكلة. أي حاجة يطلبها القانون أنا تحت القانون المصري وأعتز بالقضاء".

وكان سبب القبض على وائل جسار هو سفره وبحوزته 50 الف ، بما يخالف قانون النقد الذي يسمح للراكب بالسفر بـ5 آلاف فقط، وتحوبل المبلغ المتبقي عبر البنوك المصرفية.

وأكدت مصادر داخل المطار لموقع FilFan.com أن وائل جسار كان لا يعلم هذا القانون وأنه كان حسن النية في حوزته للأموال حسبما قال في التحقيق المبدئي معه، وأنه تم إلغاء سفره ومازال التحقيق مستمرا معه.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين: هاني شاكر فور علمه بالأمر، أجرى عدة اتصالات بطرفي الأزمة، وأتفق على إنهاء الأمور بسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب ما ينص عليه القانون المصري.

اقرأ أيضاً
نقابة الموسيقيين: وائل جسار دفع غرامة الـ50 ألف دولار بعد هذه المكالمة
انتهاء أزمة وائل جسار بعد دفع الغرامة ووصوله لبنان
القبض على وائل جسار فى مطار القاهرة بسبب 50 ألف دولار
بالفيديو- تعرف على سبب زيارة وائل جسار للعراق

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا