الارشيف / فن / في الفن

السبب الحقيقي لظهور للمرة الأولى فى الإعلام منذ سنوات

ظهر مساء أمس السبت الموافق الأول من أكتوبر الإعلامى عبر "ON E" فى إنطلاقتها الأولى، ويعتبر هذا الظهور هو الأول لأديب بعد غياب أكثر من شهرين منذ أخر حلقاته على قناة "اليوم" بمجموعة قنوات الأوربت.

وكانت حلقة الأولى مليئة بالمفاجأت جعلت أنظار الجمهور تتجة إليه منذ الدقائق الأولى، وكانت أبرز مفاجأت حلقة عمر أديب هو المداخلة الهاتفية التى أجراها للبرنامج.

من الملفت للإتباه أن قليل الظهور فى الإعلام بكل وسائله فى السنوات الأخيرة، لذلك كانت مداخلته الهاتفية لبرنامج "كل يوم" مع شئ مثير وسبق صحفي.

لكن من المعروف فى الأوساط الإعلامية أن سبب الظهور المفاجئ والنادر لعمرو دياب خاصة فى إنطلاقة قناة "ON E" بثوبها الجديد هو علاقة الصداقة القوية الى تربط بين وأحمد رجل الأعمال ومالك مجموعة القنوات الحالى.

وربما كانت المداخلة الهاتفية نوع من التهنئة الغير المباشرة من لأبو هشيمة، حيث أنها كنت لا تعتبر حوار بالمعنى الصحفى أو المعروف، فكانت تخو من أشياء ذو أهمية كان يستطيع أن يتطرق لها من خلال هذه المداخلة.

اختار إجراء مكاملة هاتفية للبرنامج رغم أنه لا يقم بمثل هذا الأمر إلا في حالات نادرة للغايةـ ولقاءاته الإعلامية سواء عبر الوسائل المرئية أو المسموعة أو المكتوبة لا تذكر، وحرص دياب على مؤازره صديقه رجل الأعمال في تجربته الإعلامية الجديدة، فالمطرب لم يكن بحاجة إلى الظهور إعلاميا من الأساس، بل إن في الوقت الذي كان يحتاج إلى ذلك لم يكن يفعله، مثلما حدث في أزمته مع والتي تستمر حتى الوقت الحالي، حيث لم نر تصريحا أو مداخلة هاتفية لعمرو دياب واكتفى ببيان صادر من مكتبه الإعلامي.

اقرأ أيضاً

أبرز 5 تصريحات لعمرو دياب في ظهوره الإعلامي الأول منذ سنوات.. يقلق من الزمن ويعجبه هؤلاء

في الحلقة الأولى من "كل يوم".. 3 نقاط تميز لعمرو أديب ونقطة ضعف واحدة

بالصور.. 3 عيوب أثارت غضب الجمهور فى اليوم الأول لانطلاق "ON E"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا