الارشيف / فن / في الفن

تعرف على الـBox Office.. إيفا جرين تتفوق على مارك ويلبيرج وتوم هانكس


تغير ترتيب الأفلام المحققة لأعلى الإيرادات لهذا الأسبوع في السينما الأمريكية، نظرًا لصدور فيلمين جديدين. فيما تراجعت عدد من الأفلام وخرجت من قائمة الـBox Office، مثل فيلمي Bridget Jones's Baby، وSnowden.

1-Miss Peregrine's Home for Peculiar Children

تصدر المغامرات والفنتازيا الإيرادات الأمريكية في عطلة نهاية الأسبوع، وحقق في الأيام الأولى لعرضه في السينمات، إجمالي وصلت إلى 28.5 مليون أمريكي.
الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب رانسوم ريجز، صدرت عام 2011 وكانت من ضمن الروايات الأكثر مبيعًا، وتدور أحداثه حول جايكوب، الذي يسافر عبر الزمان، ويعود إلى فترة الحرب العالمية الثانية، فيكتشف منزل "السيدة بريجرين" للأطفال غرباء الأطوار، اللذين يتمتعون بقدرات وقوة خاصة.

2-Deepwater Horizon

في أسبوع عرضه الأول، احتل الأكشن والإثارة المركز الثاني في تحقيق الإيرادات، وذلك بواقع 20.6 مليون أمريكي في عطلة نهاية الأسبوع.
تدور أحداث الفيلم حول عالم النفط والتنقيب عنه في أعماق البحار والمحيطات، حيث تنفجر واحدة من منصات النفط عام 2010 في الولايات المتحدة الأمريكية، لينشأ عنها أكبر تسرب نفطي حدث في تاريخ الولايات المتحدة اﻷمريكية بأسرها.

3- The Magnificent Seven

تراجع الفيلم إلى المركز الثالث بعد تصدره لقائمة الـBox Office، الأسبوع الماضي. وحقق وصلت إلى 15.7 مليون في عطلة نهاية الأسبوع، ووصلت إجمالي إيراداته إلى 61.6 مليون أمريكي.
الفيلم يقدم معالجة جديدة لواحد من أشهر أفلام الو سترن في الستينات، والذي كانت أحداثه مستوحاة من قصة ياباني اسمه "الساموراي السبعة". وتدور الأحداث في عام 1879، حول مزارعين مكسيكيين يتعرضون للاستغلال من قبل زعيم عصابة، فيذهبون لطلب المساعدة من رماة أمريكيين مهرة، في مقابل المال ولكن مع الوقت يكتشف الرجال السبعة أن هناك ما هو أهم وأكثر قيمة من المال.

4- Storks

جاء في المركز الرابع الرسوم المتحركة، وذلك بعد احتلاله للمركز الثاني في الأسبوع الماضي. وحقق في عطلة نهاية الأسبوع بواقع 13.8 مليون ، فيما وصلت إجمالي إيراداته إلى 38.8 مليون .
قصة الفيلم تدور حول صغار طيور اللقالق اللذين يتولون توصيل الطلبات طول حياتهم، ولكن يقومون حاليا بتوصيل الطرود إلي عملاق الانترنت العالمي. "جونيور" كبير المجموعة على وشك أن تتم ترقيته ولكنه يخطئ إذ يقوم بتنشيط ماكينة تصنيع الطفل، لتنتج طفلة مدهشة، وهنا تتغير الأحداث.

5- Sully

تراجع الفيلم المستوحى عن قصة حقيقية إلى المركز الخامس بعد تصدره للقائمة في الأسابيع الماضية. وحقق وصلت إلى 8.4 مليون ، وتجاوزت إجمالي إيراداته المائية مليون جنيه،بواقع 105.3 مليون أمريكي.
الفيلم يمزج بين الدراما والوقائع والأحداث التاريخية، التي تعود إلي عميلة هبوط اضطراري لإحدى الطائرات الأمريكية فوق سطح نهر هادسون، في 15 يناير عام 2009.

اقرأ أيضًا
فيلم Miss Peregrine's Home for Peculiar Children..القدرات الخارقة تطغى على السرد المقنع

الدراما تُقلع بهبوط إجباري للحقائق في فيلم Sully لتوم هانكس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا