الارشيف / فن / في الفن

بالصور- ميس حمدان تنضم لحملة الـ (ة) ضد التحرش وتدعمهم بهذه الكلمات

انضمت الفنانة ميس حمدان للفنانات اللواتي شاركن في دعم حملة الـ(ة) المرأة ضد التحرش برعاية المجلس القومي للمرأة وتوعية الجمهور بنشر الهاشتاج الخاص بالحملة.

ونشرت ميس عبر حسابها الرسمي على موقع الصور Instagram صورة مع حرف الـ (ة) وكتبت معلقة عليها:"لا مش هنسكت زي زمان و المتحرش لازم يتعاقب و يكون عبره للكل أوعى تفتكرو ان احنا ضعاف لا للتحرش و نعم لدعم المرأه ...الست بميت راجل ...ماتخليش التاء المربوطة تربطك ... التاء المربوطة سر قوتك".

كما نشرت ميس صورة أخرى تنقسم إلى عدة صور وعلقت عليها وكتبت: "الغندور اللي فاكر نفسه هيتحرش و يجري بنقله بالبلدي كده الكلام ده كان زمان عند أم لطفي اللي بتنور وًتطفي حتتجاب و تتعاقب عشان احنا جبنا اخرنا منكم و لو عذرك انها استفزتك بلبسها خليك انت الاحسن يا خلوق يا ابن الناس ...اوعي تتنازلي عن حقك اوعي تخلي التاء المربوطة المؤنثة تربطك التاء دي سر قوتك".

يعرض الأن لميس "أمير الليل" على قناة LBC اللبنانية وهو من رامي عياش وبيتر سمعان، نهلا عقل داوود، أسعد رشدان، داليدا خليل، أحمد كرارة، نغم أبو شديد، وعدد من النجوم ومن تأليف منى طايع وإخراج كلا من فادي حداد وإيلي برباري.

وكانت أخر أعمال ميس حمدان ظهورها كضيفة شرف بمسلسل "طريقي" والذي تم عرضة في الموسم الرمضاني لعام 2015.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ميس حمدان تعلن عن موعد عرض مسلسل "أمير الليل"

ميس حمدان عن زواجها الساخر من "أبو حفيظة": "هى دي الجوازات ولا بلاش"

صورة- ميس حمدان لعمرو دياب: "بتبصلي مبهور كدة ليه"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا