الارشيف / فن / في الفن

التعليق الأول من أروى جودة على شائعات انسحابها من عضوية لجنة التحكيم بمهرجان القاهرة السينمائي

حالة من الجدل أثيرت مؤخرا عقب خروج شائعات تفيد بانسحاب الممثلة أروى جودة من لجنة تحكيم المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثامنة والثلاثين.

وواجه اختيار أروى جودة اعتراضات من البعض واصفين ذلك الأمر بأنه مجاملة من عمر قورة عضو اللجنة الاستشارية بالمهرجان والمالك لوكالة C.A.T التي تضم أروى جودة.

وفي أول تعليق لأروى جودة على هذه الأزمة قالت في تصريحات خاصة لـ FilFan.com: "لم يحدث أن تم استبعادي من عضوية لجنة تحكيم المهرجان، ومن يعترض على هذا الأمر فهذا رأيه هو حر فيه، وأنا أحترم جميع وجهات النظر حتى المعارضة لاختياري".

وأضافت أروى جودة: "رئيس المهرجان ماجدة واصف وباقي المسؤولين عن الدورة المقبلة يثقون في، وهو ما يهمني في المقام الأول".

وكانت أبدت دكتورة ماجدة واصف رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، اندهاشها الشديد من الخبر الغريب الذي بثه موقع الكتروني لصحيفة يومية حول صدور قرار باستبعاد الممثلة المصرية أروى جودة والممثلة الأردنية صبا مبارك من لجنة تحكيم المسابقة الدولية للمهرجان في دورته الثامنة والثلاثين،التي تقام في الفترة من الـ 15 من نوفمبر القادم وتستمر حتى الـ 24 من نفس الشهر.

ونفت رئيس المهرجان صحة الخبر في بيان إعلامي وأكدت أنه في حال حدوث أي تغيير سيُصدر المهرجان بيانا صحفيا بهذا، كما أضافت أنها ستعلن من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في الـ23 من شهر أكتوبر القائمة الكاملة للجنة التحكيم الدولية، وتفاصيل التظاهرات كافة، ووقتها ستصبح الفرصة سانحة لجميع الصحفيين ومندوبي وسائل الإعلام لطرح ما يعن لهم من أسئلة حول الدورة المقبلة.

يشار إلى أنه في إطار الاستعدادات والتحضيرات للدورة الثامنة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي اتخذت إدارة المهرجان قراراً بعودة عروض أفلام المهرجان إلى دور وسط المدينة، بالإضافة إلى صالات الأوبرا الخمسة.

اقرأ أيضا
بالصور - مهرجان القاهرة ينفى استبعاد أروى جودة من لجنة التحكيم

أروى جودة ومنة حسين فهمي وكندة علوش يدعمن حملة الـ ( ة ) ضد التحرش

بالصور - أروى جودة تحتفل بعيد ميلادها برفقة أسر ياسين وزوجته

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا