الارشيف / فن / في الفن

بالفيديو- بطل Friends يعود إلى التليفزيون بالمسلسل الكوميدي Man With a Plan

يعود الممثل مات لوبلانك، الشهير بدور "جوي" في Friends، إلى التليفزيون على شبكة CBS، بالمسلسل الكوميدي الجديد Man With a Plan.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "آدم بيرنز" الذي يعمل مقاول، لكن تتغير حياته عندما تقرر زوجته العودة إلى العمل بعد توقف 13 عامًا، وتتفق معه أن يرعى هو أطفالهما الثلاث. يعتقد "آدم" في البداية أن الاعتناء بالأطفال أمر سهل، لكنه يفاجأ بالصعوبات التي تزيد يوم بعد يوم، والمسئوليات التي عليه أن يحملها على عاتقه خاصة وأنه يكتشف أولاده من جديد، ومن هنا تحدث مفارقات كوميدية كثيرة، بحسب ما ذكر موقع Entertainment Tonight.

ويقوم حاليًا لوبلانك بتصوير مشاهده داخل إحدى استوديوهات قنوات CBS بولاية كاليفورنيا، وذلك على بعد خطوات من الأستوديو الذي يصور فيه صديقه وأحد أبطال Friends، ماثيو بيري، إذ يقوم هو الآخر ببطولة المسلسل الكوميدي The odd Couple، على نفس الشبكة التليفزيونية.

يشار إلى أن مات لوبلانك وماثيو بيري كانا ضمن الأبطال الستة الذين شاركوا في المسلسل الكوميدي الشهير Friends، إلى جانب جنيفر أنستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، وديفيد شويمر. واستمر المسلسل من عام 1994 وحتى عام 2004.

ومن المقرر أن يبدأ المسلسل الجديد Man With a Plan، يوم 24 أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضًا
مات لوبلانك يكشف سبب عدم تودد "جوي" إلى "فيبي" في مسلسل Friends
مات لوبلانك يدخل التاريخ ويصبح أول أمريكي يقدم Top Gear

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا