الارشيف / فن / في الفن

بعد رفعها قضية خلع.. روبي تعود لزوجها سامح عبد العزيز

لفتت الفنانة روبي نظر الفنانة إسعاد يونس بسبب ارتدائها دبلة زواجها من سامح عبد العزيز، وذلك رغم الأقاويل المنتشرة عن انفصالهما ورفعها عليه قضية خلع!

قالت روبي: "نعم مازلت علاقتنا مستمرة، ولكن طريقتنا سويا تشبه حب المراهقين والأطفال، نتعارك ونتخاصم كثيرا ولكن كل ذلك بسبب حبنا الشديد، ومازلنا معا"، وذلك حسب حوارها في "ًصاحبة السعادة".

وأكدت روبي أن ابنتها طيبة غيرت فيها الكثير.

كانت روبي قد أقامت دعوى قضائية، طالبت فيها بالخلع من زوجها سامح عبد العزيز، وجاء في دعواها إنها تزوجت من سامح عبد العزيز بموجب عقد شرعي فى سبتمبر 2014 وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجبت منه ابنتهما "طيبة"، وبعدها نشبت بينهما خلافات يستحيل معها استمرار العشرة بينهما، مؤكدة في دعواها أنها تبغض الحياة الزوجية، وتخشى ألا تقيم حدود الله.

كانت روبي قد ظهرت في حفل زفاف شقيقتها وهي ترتدي خاتم زواج بيدها اليسرى وذلك أثار التساؤلات حول زواجها، وكانت روبي أثناء الحفل عندما يدعو لها أحد بالزواج ترد بإظهار الخاتم الذهبي لهم لتعلن عن زواجها دون الدخول في تفاصيل عن هوية الزوج .

ولكن بعد ظهور روبي بخاتم زواج، قامت بنفي هذا وقالت إن ليس له أى أساس من الصحة .. (التفاصيل)
ولكن بعد إنكار روبي زواجها كشف سامح عبد العزيز خبر زواجه من روبي مؤكداً إنه تزوجها على سنة الله ورسوله، وأكد إنه لم يُخف الخبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا