الارشيف / فن / في الفن

#شرطة_الموضة: سمية الخشاب بفستان مكرر.. وتثبت أن وزنها لم يزد

حضرت الفنانة سمية الخشاب لمهرجان الأغنية المصورة وهو أحد فعاليات مونديال الإذاعة والتليفزيون في دورته الخامسة.

وارتدت سمية الخشاب فستانا باللون الأزرق من تصميم والدتها، وهو نفسه الفستان الذي ارتدته في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي عام 2014، واكتفت سمية بتغيير تصفيفة شعرها، فكان مرفوعا لأعلى في 2014، أما في 2016 اكتفت بتجعيده وتركه منسدلا

وكانت الأقاويل انتشرت مؤخرا أن سمية الخشاب اكتسبت العديد من الكيلو جرامات، بعدما خسرتهم منذ فترة، وربما جاء تكرارها للفستان لإثبات أن وزنها ثابت بدليل ارتدائها لفستان أظهر نحافتها من قبل.

يذكر أن سمية علقت على الحديث حول وزنها مؤخرا قائلة: " لم أحب البدانة، ولم تعجبني الصورة التي كنت عليها في وقت سابق، وكذلك لا أحب النحافة الشديدة، فخير الأمور الوسط، وأفضل الظهور على الشاشة أمام الجمهور وأنا راضية عن مظهري"، حسب حوارها مع مجلة "لها".

وتابعت: "لاحظ البعض مؤخرا زيادة وزني من جديد، لكنني زدت أربعة كيلوجرامات فقط، ونال هذا الأمر استحسان جمهوري، وطالبوني بالتوقف عن إتباع الحميات الغذائية، حتى لا أصاب بالنحافة".

اقرأ أيضا

سمية الخشاب توضح أسباب زيادة وزنها.. وتنفي طلاقها

#شرطة_الموضة: لطيفة بحذاء رياضي في مهرجان الأغنية المصورة!
بالفيديو - مرتضى منصور يهدد خالد يوسف: لا أريد الحديث عن سمية الخشاب!.. وأيمن نور في منزل أخت هيفاء صاحبة الأفلام الجنسية
بالفيديو- أصعب مشاهد سمية الخشاب في "يا مسكين".. فستانها يتمزق وتسقط من على السلم

كلمات متعلقة سمية الخشاب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا