الارشيف / فن / في الفن

صورة وفيديو- ياسمين رئيس تسترجع ذكريات حملها.. وهكذا احتفلت بالهالوين

استعادت الممثلة ياسمين رئيس ذكريات حملها في طفلها الأول من زوجها هادي الباجوري والذي أطلقت عليه اسم "سليم".

وعبر حسابها في موقع الصور Instagram نشرت ياسمين صورة لها من فترة حملها، وتحديدا في الشهر التاسع، وكانت في الصورة تظهر بإطلالة أنيقة، وكانت ترتدي فستانل طويلا وواسعا مناسب لحمها، متزينة بقيراط وأسورة في يديها، وتعليقا على الصورة كتبت:" صورتي وأنا حامل في 2013 في الشهر التاسع".

وبالطبع لم تفوت ياسمين الاحتفال بالهالوين دون أن تشارك الجمهور بالاحتفال، فنشرت فيديو قصير لها استخدمت فيه برنامج من برامج الهاتف الذكي والذي يغير الشكل والصوت، وظهرت في الفيديو وكأنها تضع قناع مخيف على وجهها وأطلقت ضحكات مخيفة.

على جانب أخر، تنشغل ياسمين حاليا في تصوير فيلمها الجديد "1919"، الذي كشفت عنه من خلال صورة نشرتها وظهرت فيها وهي ترتدي "يشمك" أو "برقع" يغطي وجهها، كالذي ترتديه النساء في هذه الفترة، ولم تكشف عن أي تفاصيل أخرى عن الفيلم.

وكان آخر أعمال ياسمين رئيس السينمائية كان "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، والذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من عمرو يوسف، أحمد داود، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، جميلة عوض، أحمد مالك.

اقرأ أيضا:

صورة - ياسمين رئيس بالبرقع في "1919"

صورة- ياسمين رئيس تستعد لفيلمها الجديد.. شعر مستعار مرة أخرى

بالفيديو- ياسمين رئيس تكشف إحدى الخدع السينمائية

صورة- ياسمين رئيس تفاجئ جمهورها بقصة شعر جديدة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا