الارشيف / فن / في الفن

شيرين رضا متسائلة عن اختفاء رجال المرور: لعل المانع خير

دائما ما تعبر الممثلة شيرين رضا عبر حسابها في موقع التدوينات القصيرة Twitter عن كل ما يضايقها من أحوال تمر بها البلاد، فتعتبره المنبر لكي يصل صوتها.

ويبدو أن الأزمة المرورية التي تعيشها دائما من ازدحام واختناق مروري، جعل شيرين تتسأل عن دور رجال المرور في حل هذه الأزمة، وأين هم ولماذا لا يتواجدوا في الشارع بكثرة.

فكتبت شيرين متسائلة: "فين رجال المرور؟ لا بجد فين؟ لعل المانع يكون خير!! أصل الموضوع بقي بايخ اوي على فكرة!!!"

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها شيرين عن أزمات المرور فيبدو أن الموضوع أصبح يشغلها كثيرا فكتبت من قبل ولأكثر من مرة عنه.

على جانب أخر، بدأت شيرين في تصوير دورها في "حجر جهنم" ويشارك في بطولته كندة علوش، إياد نصار، أروى جودة، هاني عادل، سلوى عثمان، فراس سعيد وريم مصطفى.

المسلسل يتكون من 45 حلقة كتبتها المؤلفة هالة الزغندي ومن المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني، وتدور أحداثه حول العلاقات الزوجية من خلال قصص لـ3 نساء يعانين زواجًا تحيط به المشاكل، ويتناول المسلسل حكاية 3 زوجات يخططن لقتل أزواجهن، ويبدأن فى التفكير والتدبير ووضع الخطة وتحديد طريقة القتل.

اقرأ أيضا:

صورة- شيرين رضا في طفولتها بصحبة والدها محمود رضا

بالفيديو- شيرين رضا تستعيد ذكريات مشاركتها في فيديو كليب لـ وردة

صورة - شيرين رضا في طفولتها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا