الارشيف / فن / Mobtada - فن

عزت أبو عوف مدمن فى «الأب الروحى»

يعيش الفنان عزت أبو عوف حالة نشاط فنى، حيث يطل على جمهوره خلال الفترة المقبلة، من خلال عملين دراميين يجسد فيهما دورين مختلفين، أحدهما شخص يتناول الخمور ومدمن فى ''الأب الروحى''، والآخر رجل أعمال فى ''لعبة الصمت''.

وبدأ عزت أبو عوف تصوير مشاهده فى "الأب الروحى"، الذى يجسد خلاله دور شقيق الفنان محمود حميدة، وهو شخص شرير يشرب الخمر ويتعاطى المخدرات.

وتدور أحداث المسلسل فى 200 حلقة حول تجارة السلاح والرشوة والأعمال الإجرامية، وينتمى لنوعية "سوب أوبرا"، ويعتمد على فكرة العائلات الكبيرة بشكل ملحمى، من خلال أب لأسرة كبيرة مكونة من 4 أبناء، وزوجة، ويدخل فى الكثير من العداوات مع عصابات السلاح والمهربين، ثم تبدأ الصراعات بين الأشقاء على الإرث، والمشكلات بين العائلات المعادية لعائلة محمود حميدة.

ويشارك فى "الأب الروحى" محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، أحمد فلوكس، محمود الجندى، إيهاب فهمى، أحمد راتب، سناء شافع وميريهان حسين، وعدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

كما يشارك أبو عوف فى "لعبة الصمت" المقرر عرضه فى المقبل، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى ملىء بالإثارة والتشويق.

ويجسد شخصية صاحب مقاولات، يعمل ابنه ضابط أمن دولة، تقتل عصابة زوجته وأطفاله.

"لعبة الصمت" ياسر جلال، عزت أبو عوف، هنا شيحة، ، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من Mobtada - فن من خلال الرابط التالي Mobtada - فن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا