الارشيف / فن / في الفن

بالفيديو- باسكال مشعلاني تروي سبب ابتعادها عن الفن

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي المطربة باسكال مشعلاني في برنامجه "العاشرة مساء" المذاع على قناة "دريم" وتحدثت عن حياتها الفنية والشخصية.

وقالت باسكال أنها ابتعدت عن الفن بسبب زواجها منذ 5 سنوات وإنجابها لطفلها الأول "إيلي"، مشيرة إلى أنها ظلت تغني لمدة 20 سنة، ومع قدوم طفلها الأول كان لابد أن ترعاه وتظل بجانبه، وأنه من الصعب عليها أن تجمع بين أمومتها وعملها في الفن.

وأضافت باسكال أن عند عودتها للفن مرة أخرى شعرت بحب الجمهور لها من خلال المهرجانات والحفلات ولم ينسوها أبدا، وأكدت بأن إذا قدم الفنان طرب أصيل للجمهور لم يتناسوه أبدا.

وعن غيابها لعدة سنوات قالت باسكال إنها سعيدة بهذا الغياب لأنها تعود وبقوة بأغاني طربية لبنانية ومصرية، وأن هذا التوقف جعلها تتأنى في اختيار أغانيها وكلماتها، كما أنها كانت سعيدة بأمومتها للغاية.

وأكدت باسكال أنها كانت ترغب في الشعور بإحساس الأمومة، وإن لم يكن يحدث ذلك كانت شعرت بالندم طيلة حياتها، مؤكدة أن الفن من الممكن أن يذهب ولن يتبقى اسم المطرب وأعماله ولكن الأمومة لا تعوض، وأنها حاليا توازن بين أعمالها الفنية وأمومتها.

اقرأ أيضا

بالصور- هكذا احتفلت باسكال مشعلاني بعيد ميلاد ابنها

كيف احتفلت باسكال مشعلاني بعيد ميلادها الـ٤٩؟

بالفيديو- ميس حمدان تحتفل بعيد ميلادها بالغناء لنفسها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا