الارشيف / فن / في الفن

"معطف الفرو" قد يجمع إنجين أكيوريك وبيرين سات مجددا.. فهل يعيدان نجاح "فاطمة"؟

يبدو أن الممثل التركي إنجين أكيوريك الشهير عربيا باسم "كريم" يستعد لعودة قوية إلى جمهوره بعد غياب.

فبعد اختياره للمسلسل الذي يعود به إلى الشاشات من جديد بعد آخر مسلسلاته "العشق الأسود"، يبدو أنه يفكر أيضا في العودة إلى شاشات السينما بفيلم جديد.

وعُرض على إنجين دور البطولة في "معطف الفرو" والمأخوذ عن قصة "مادونا صاحبة معطف الفرو" للكاتب التركي صباح الدين علي، وحتى الآن لم يبدي إنجين موافقته الكاملة، ولكنه ينظر للعرض بشكل إيجابي ويميل للموافقة عليه.

وبحسب الكثير من الاخبار فأن دور البطولة النسائية عُرض على الممثلة التركية بيرين سات الشهيرة عربيا باسم "فاطمة" ولكنها هي أيضا لم تقبل به بشكل رسمي.

وإذا وافق إنجين على الفيلم، وقبلت بيرين به، فسيكون ثاني عمل يجمعهما بعد مسلسلهم الشهير "فاطمة" والذي حقق نجاحا كبيرا لهما في تركيا، واكسبهما شهرة عربيا.

يذكر إن إنجين سيعود بمسلسل يحمل اسم "ثمن الأسر" من إنتاج "تايمز" المنتجة لمسلسل "حريم السلطان"، وبحسب بعض الأخبار ستشاركه البطولة فهرية أفجين، ولكن لم تتأكد الأخبار بعد.

يشار إلى أن آخر أعمال إنجين المعروفة عربيا هو "العشق الأسود" الذي عبر شاشتي CBCو MBC، وشاركته في بطولته توبا بويوكستن المعروفة بـ"لميس".

اقرأ أيضا:

فهرية أفجان بطلة مسلسل إنجين أكيوريك "ثمن الأسر"

إنجين أكيوريك أول تركي مرشح للفوز بجائزة "إيمي"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا