الارشيف / فن / في الفن

أديل تكشف عن أسباب عدم زواجها من صديقها بعد 5 سنوات من الارتباط

بسبب علاقتهما المستقرة، تواجه المغنية أديل العديد من الأسئلة حول زواجها من صديقها رجل الأعمال سايمون كونيكي، الذي ارتبطت به منذ أكثر من 5 سنوات أنجبا خلالهما طفل يبلغ من العمر 4 سنوات.

وقالت أديل، في حوار لها مع مجلة Vanity Fair، إنها لا تخطط للزواج من صديقها حاليًا، معتبرة أن وجود طفل بينهما التزام أكبر، وأن هذه العلاقة هي الأكثر جدية في حياتها.

وتابعت: "لا يوجد لدي رغبة في مواعدة أي شخص يعمل في مجال الفن، فجميعنا لدينا رغبة في الظهور، لكن سايمون لا يشعر بأن نجاحي يهدده، وهذا أمر مذهل".

موضحة: "عند انطلاق ألبومي الأول شعرت أن الرجال اللذين أواعدهم غير آمنين ولا يستطيعون التعامل مع شهرتي، وعندما كنت أخبر أصدقائي بهذا كان بعضهم لا يستوعب الأمر، لأنهم في نفس عمري".

مستدركة: "سايمون ناضج ويعرف نفسه جيدًا، وأنا مازالت أحاول التعرف على نفسي أكثر، فهو واثق بنفسه، وشخص رائع".

يشار إلى أن الفارق العمري بين أديل وسايمون كونيكي يصل إلى 14 عامًا.

وأكدت المغنية البالغة من العمر 28 عامًا، أن حياتها الشخصية مع سايمون وابنها أنجيلو، هي الأهم بالنسبة لها، قائلة: "كل العلاقات في حياتي أكثر أهمية من الجولات الغنائية، لأن كيف لي أن أكتب أغاني وأنا لا امتلك حياة حقيقية، بدون هذه الحياة سينتهي كل شيء".

واتخذت أديل قرارا بالتوقف عن الجوالات الغنائية لمدة 10 سنوات، وذلك لرغبتها في قضاء وقت كبير بجانب ابنها، الذي بلغ من العمر 3 سنوات، إذ أصبح جاهزا لدخول المدرسة، وبالتالي لن يكون باستطاعته أن يرافقها بعد الآن في جولاتها الطويلة.

اقرأ أيضًا:
بعد توقفها عن الجوالات الغنائية لمدة 10 سنوات...هل تستكمل أديل دراستها الجامعية؟

لهذا السبب قررت أديل الامتناع عن تناول البيتزا

أديل: لا أهتم بانفصال براد بيت وأنجلينا جولي

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا