الارشيف / فن / في الفن

رشا مهدي توضح حقيقة عودتها لـ"الزعيم" عادل إمام

نفت الفنانة رشا مهدي كل ما تردد عن مشاركتها في الفنان الكبير عادل إمام الجديد "عفاريت عدلي علام".

وأكدت رشا مهدي لـFilFan.com إنها تحب العمل مع عادل إمام وأنها استفادت من مشاركتها معه في الأعمال السابقة، ولكنها لم تعتذر عن عدم المشاركة في المسلسل الجديد الذي سيقدمه عادل إمام، لأنها لم تتعاقد عليه من الأساس ولم يعرض عليها.

وكشفت رشا مهدي أنه عليها عدد من الأعمال الفنية لتقدمها في موسم 2017، ولكنها لم تستقر على العمل الذي ستقدمه بعد، خاضة وأنها قررت هذا العام أن تقدم عمل فني واحد فقط لكي تتفرغ له تماما، بعكس المواسم السابقة التي قدمت فيها أكثر من عمل.

رشا مهدي شاركت من قبل مع الفنان عادل إمام الملقب بـ"الزعيم"، في أكثر من عمل تليفزيوني منها "العراف" الذي عام 2014 وشارك فيه كل من حسين فهمي، ونهال عنبر، وشيرين، وشريف رمزي، وأحمد فلوكس، ومحمد عبد الحافظ، ومحمد الشقنقيري، طلعت زكريا، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

كما شاركت أيضا في "أستاذ ورئيس قسم" عام 2015، والذي شهد مشاركة عدد كبير من الفنانين أيضا منهم، نجوى إبراهيم، أحمد بدير، أحمد راتب، هيثم أحمد زكي، محمد الشقنقيري، طارق عبد العزيز، طارق الإبياري، صفاء الطوخي، أحمد حلاوة ضياء الميرغني وسعيد طرابيك، سامي مغاوري، يوسف فوزي، و الممثلين القديرين عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، سميرة عبد العزيز، ياسر علي ماهر، وبمشاركة كل من محمد كريم، ولقاء سويدان، ومحمد مرزبان، وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.

جدير بالذكر أن أخر أعمال رشا مهدي هو "نوايا بريئة"، والذي جسدت من خلال شخصية سيدة أعمال، لديها مشروعات تجارية غير قانونية، ومعروف عنها أنها شخصية شريرة، وتتسبب في العديد من المشاكل في العمل، لتكون محور سير المسلسل.

"نوايا بريئة" يضم عدد كبير من الفنانين منهم عابد الفهد، وسوسن بدر، وخالد زكي، وإنجي المقدم، وأنوشكا، أحمد حاتم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من في الفن من خلال الرابط التالي في الفن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا