فن / huffpostarabi

ماثيو بيري: أوسعت جاستن ترودو ضرباً لهذا السبب.. وكنت وراء وصوله رئاسة وزراء كندا!

اعترف الممثل الكندي ماثيو بيري الشهير بتأدية شخصية تشاندلر بنغ، في المسلسل الأميركي Friends أنه قام بضرب رئيس الوزراء الكندي الحالي جاستن ترودو، حيث درس الاثنان في ذات المدرسة في كندا.

وقال بيري البالغ من العمر 47 عاماً، أن صديقاً له يدعى ميري ذكّره بالواقعة التي حدثت عندما كان بيري وصديقه في الـ 5 الابتدائي، وكانا يكبران ترودو بسنتين وقتها.

بيري أكد في مقابلة مع الكوميدي جيمي كيميل في حلقة من البرنامج الذي يحمل اسم الأخير، أنه أقدم مع زميله على ضرب ترودرو "ضرباً مبرحا" لأنه كان بارعاً في رياضة ما ولم يكن هو وزميله كذلك فشعرا بالغيرة.

وأضاف بيري مازحاً " لا بد أنني كنت السبب وراء نجاحه وتقلده لمنصب رئيس الوزراء في كندا.. لا بدّ وأن يكون ترودو قد فكّر ملياً فيما حدث وقرّر أنه لا بد وأن يتألق في حياته ويترّفع عن هذه الحادثة فأصبح رئيساً للوزراء".

وأردف بيري قائلاً " لست فخوراً بما حدث، لقد كنت طفلاً غبياً، لم أكن أريد أن أضربه وفي مرحلة ما فكرت في تحويل الأمر إلى دعابة".
وأضاف " كان والده رئيس وزراء البلاد آنذاك لكننا لم نضربه بسبب ذلك.ز بل ربما كان الطفل الوحيد الذي كنا قادرين على ضربه"

وأخيراً أجاب بيري عندما سأله مضيفه عما إذا كان قد قابل ترودو منذ ذلك الحين قائلاً " أنا أشعر بالخزي بسبب ذلك الموقف .. لا أريد التفكير في الأمر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من huffpostarabi من خلال الرابط التالي huffpostarabi ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا