فن / huffpostarabi

بعد غياب طويل.. الفنانة التركية "نور" تلفت الأنظار بفستان جريء‎

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، ظهرت النجمة التركية سنجول أودان الشهيرة في الوطن العربي بشخصية "نور"، في حفل توزيع جوائز فنية، نظمته جمعية لكتاب السينما في تركيا.

وخطفت أودان الأنظار بفستانها الذي وصفته الصحافة الفنية التركية بـ"الجريء"، حيث ارتدت النجمة ولأول مرة وفقاً لموقع "غيجي" الفني، فستاناً مفتوح الجوانب يظهر أماكن عديدة من جسمها على غرار النجمات العالميات.

ولم تفز أودان بجائزة الحفل بالرغم من ترشحها، في حين وصلت لقاعته وحيدة بعد انفصالها عن زوجها الفنان التركي كرم اليشيك، بسبب خلافات نشبت بينهما بعدما قام الأخير بتوجيه لكمة لها حسبما أكد الموقع.

واستمرت علاقة النجمين لأكثر من 8 سنوات، حققت خلالها أودان نجاحات كبيرة تمثلت في مسلسلاتها التي انتشرت حول العالم ونالت شهرة واسعة.

وكانت النجمة التركية من أوائل الفنانين الأتراك الذين وصلت أعمالهم للوطن العربي، وحققت نسب مشاهدة عالية، حيث شاركت أودان في المسلسل الشهير "نور" إلى جانب النجم الشاب كيفانتش تاتليتوغ، أو مهند كما يطلق عليه جمهوره في العالم العربي.

وشاركت أودان صورها عبر حسابها عبر موقع إنستغرام، مقدمة الشكر للطاقم الذي ساعدها في اختيار الفستان ولإدارة الحفل.

ورغم شهرتها الواسعة، فإن حسابات الفنانة لا تحظى بأعداد كبيرة من المتابعين على غرار أبناء جيلها من الفنانين الآخرين في تركيا، حيث يتابعها 213 ألف متابع عبر الإنستغرام.

ونشرت أودان على صفحتها الرسمية صورتها من على غلاف مجلة لها، بعد أن أجرت حواراً معها مطلع شهر مارس/آذار 2017، قالت فيه إن أمنها هو حكمتها في الحياة، موجهة النصائح للفتيات بضرورة العمل والتفاؤل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من huffpostarabi من خلال الرابط التالي huffpostarabi ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا