فن / huffpostarabi

شاهده 35 مليون متابع في ساعات.. أول تريلر للموسم السابع من Game of Thrones

عرضت شبكة HBO، المنتجة لمسلسل Game of Thrones، أول كليب دعائي رسمي للموسم الـ7 المنتظر عرضه في الـ16 من شهر يوليو/تموز من عام 2017، وشاهده ما يزيد على 35 مليون متابع على صفحة العمل الشهير الرسمية بفيسبوك وحده خلال ساعات من طرحه في الـ30 من مارس/آذار، وما يزيد على 5 ملايين على يوتيوب.

وظهر في الكليب كل من الفرقاء جون سنو ودينيريس تاراغريان وسيرسي لينستر، وهم يرتدون ثياباً غامقة وعلت وجوههم ملامح الصرامة والجدية، وهم يمشون بخطىً واثقة بطيئة نحو العرش الحديدي، بينما يسمع في الخلفية أغنية تتردد فيها كلمة "اجلس".

في منتصف الفيلم الدعائي الذي بلغت مدة 90 ثانية ووصفه تقرير نشر على موقع Independent بـ"الملحمي" ، يجلس سنو على عرش Winterfill ملك الشمال، ثم تجلس سيرسي على العرش الحديدي ملكة لـ7 ممالك، وعرش جديد لـ"دينيرس" التي تركت مملكتها في ميرين من أجل فرض سيطرتها على ويستروس، ومرتدية رداءً غامقاً للمرة الأولى.

ثم ينتهي الكليب بأخذ سيرسي لنفس عميق بينما ريح الشتاء تعصف بالمكان وتطفئ الشموع المشتعلة، بينما يشاهد كل هذا عين White Walker.

وكان الموسم المنتظر من العمل الذي يحمل العنوان الفرعي "الحرب الكبيرة جاءت" قد تأجل إلى الصيف، متأخراً عن موعده المعتاد في الربيع؛ بسبب تأجيل التصوير لالتقاط مشاهد في الشتاء لعالم ويستروس الخيالي في المسلسل.

ولكن المختلف هذه المرة أن عدد حلقات الموسم انخفض إلى 7 حلقات بدلاً من 10 كما في المواسم الـ6 التي سبقته، وستدمج أحداثه بين ما قرأه الجمهور في الرواية المذكورة ورواية يعمل على إصدارها وتحمل عنوان The Winds of Winter and A Dream of Spring.

ويدور المسلسل، الفائز بجوائز إيمي والمقتبس عن روايات جورج آر. آر. مارتن Song of Ice and Fire ، حول صراع بين عدة أجيال للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبع.

ولا يوجد تفاصيل كثيرة حول الموسم إلا أن بطلته الشابة إيميليا كلارك سبق وأن صرّحت أن الموسم الجديد سيحتوي على " معركة أخرى ضخمة" والتي ستتفوق على معركة Battle of the Bastards التي احتواها الجزء الـ6، والتي استلهمت مشاهدها من أحداث تاريخية حقيقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من huffpostarabi من خلال الرابط التالي huffpostarabi ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا