فن / huffpostarabi

موديل البرنامج عارضة أزياء إيرانية.. 5 مفاجآت لم تكن تعرفها عن برنامج "رامز تحت الأرض"

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

بعد حالة البلبلة التي أثارها منذ حلقات برنامج رامز قلب الأسد التي قدمها العام 2011، حاول المنتجون استغلال تلك الحالة في تقديم مجموعة من برامج مقالب المشاهير، على أن يكون بطلها الممثل المصري الشاب رامز جلال، فتم تقديم رامز ثعلب الصحراء 2012، رامز غنخ أمون العام 2013، رامز قرش البحر العام 2014، رامز واكل الجو العام الماضي.

وأخيراً رامز تحت الأرض، الذي قدّم المقلب في سيناريو صحراوي مخيف، إليكم مجموعة من المعلومات التي تتعلق بالبرنامج:

1.موديل البرنامج

ramz

استعان منتجو البرنامج، بفتاة ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺪﻭﺭ ﺍﻟﻤﺮﺷﺪﺓ ﻭﻤﺴﺎﻋﺪﺓ الضيف خلال تصوير ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ، اسمها روبي، وهي إيرانية الجنسية تعمل في مجال الموضة وعروض الأزياء.

وكان القائمون على برنامج رامز تحت الأرض، قد طلبوا من إحدى الشركات المتخصصة ترشيح عارضة للمشاركة في البرنامج، على أن يكون ظهورها هو الأول على التلفزيون، فوقع الاختيار على روبي.

2.الحيوان الزاحف المرعب

komodo dragon

استعان منتجو البرنامج بشكل مجسم لـ"تنين كومود"، وهو حيوان حقيقي ينتمي لنوعية السحالي البرمائية، يعيش في جزر كومودو بجزيرة سومطرة في إندونيسيا، ويعتبر من حيوانات ما قبل التاريخ، وهو من الأنواع المهددة بالانقراض لأنه يعيش خارج بيئته الطبيعية.

يحتوي فم التنين على 64 نوعاً من البكتريا التي تقوم بتسميم الفريسة، يتراوح طوله ما بين 2 إلى 3 أمتار، يزن ذكر التنين البالغ حوالي 135 كيلوغراماً، وأنثى التنين 90 كيلوغراماً، ويمتد عمره إلى 20 عاماً.

يتغذى الكومودو على الأجسام الميتة، وخاصة الثدييات مثل الغزلان، والخنازير البرية، والقردة، إلى جانب الأسماك، والضفادع، والطيور، والسحالي الصغيرة، إضافة إلى تنانين كومودو الأصغر عمراً.

يتميز جلد الكومود بالحراشف القاسية، إذ إن الإبرة لا تستطيع اختراقها، كما يتميز بقوة عضته ومخالبه التي تستطيع تمزيق اللحم.

3.ريهام سعيد وشاروخان بين الضيوف

shah rukh khan

من المنتظر أن يظهر في البرنامج 30 نجماً ونجمة، وهم شاروخان، ريهام سعيد، عبد العزيز مخيون، نسرين أمين، محمد الحلو، وائل كفوري، ناهد السباعي، نيللي كريم، أحمد ماهر، مي عمر، علا رامي، فايز السعيد، فاتن شداد، حمدي الميرغني، محمود حميدة، أحمد فتحي، ظافر العابدين، محمود الليثي، أحمد فهمي، سهير زكي، إيناس الدغيدي، ، عصام الحضري.

وزعمت تقارير صحفية نشرتها بعض المواقع تفيد حصول الإعلامي اللبناني نيشان على ما يقرب من 400 ألف ، مقابل دور في البرنامج، إذ انحصر دوره في دعوة هؤلاء المشاهير للقدوم إلى أبو ظبي لتصوير برنامج سيتم عرضه في .

4.الخدع البصرية

quicksand

ترتكز فكرة البرنامج على تسجيل حلقة مع الإعلامي نيشان، التي يتم تصويرها في إحدى الخيام في أبو ظبي، وفور الانتهاء من الحلقة يبدأ المقلب عندما تقوم إطارات السيارة التي تقلُّ النجم أو النجمة بالغوص في الرمال المتحركة، التي تبدأ في ابتلاع السيارة بالكامل.

الرمال تم صنعها خصيصاً من أتربة دقيقة، من خلال الخدع والمؤثرات البصرية Artem، التي تعتبر من أكبر الشركات التي تنفذ عدداً من الفقرات التي تحتوي على مواد special effects كجزء الخدع والمؤثرات البصرية في الإعلانات والبرامج والسينما، ومن العملاء الذين عملت الشركة معهم كنتاكي برنامج ذا فويس إنكلترا، Nike، وفيلم Ex Machina.

يوجد تحت الرمال، مجموعة من المحترفين الذين يعملون على زيادة الحبكة الخاصة بالمقلب، إلى جانب أن وجودهم تحت السيارة التي تغرق في الرمال من شأنه العمل على زيادة معدلات الأمان الخاصة بضيوف حلقات البرنامج.

5.مكان التصوير

empty quarter desert

يتم تصوير برنامج نيشان الوجهة الأخرى لبرنامج رامز تحت الأرض في منطقة صحراء الربع الخالي، بأبو ظبي، وهي ثاني أكبر صحراء في العالم، وتحتل الثلث الجنوبي الشرقي من شبه الجزيرة العربية.

ويتجزأ الربع الخالي بين أربع دول هي السعودية واليمن وعمان والإمارات، ويقع الجزء الأعظم منه داخل الأراضي السعودية.

تفوق مساحتها 600 ألف كم مربع، فتمتد ألف كيلومتر طولاً و500 كيلومتر عرضاً، وترتفع فيها كثبان رملية 300 متر وتتحرك باستمرار جاعلة الربع الخالي منعدم المعالم الثابتة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من huffpostarabi من خلال الرابط التالي huffpostarabi ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا