فن

صور| السقا يحتفل بـ«الحصان الأسود»

صور| السقا يحتفل بـ«الحصان الأسود»

احتفل فريق عمل مسلسل "الحصان الأسود" للممثل أحمد السقا، ببدء تصوير أول مشاهد العمل، مساء أمس، فى أحد المطاعم الشهيرة بالزمالك، ومن المقرر طرح المسلسل فى السباق الرمضانى المقبل....

المزيد ...

فن

فيلم Moonlight .. عمل جيد وفكرة لا تناسبنا

فيلم Moonlight .. عمل جيد وفكرة لا تناسبنا

خبر 24 فيلم Moonlight أحد الأفلام التي صدرت في نهاية شهر نوفمبر 2016، إلا أنه كان ضمن الأعمال الهامة أو كما يقول المثل "ختامها مسك"، وإن كنت من المشاهدين الذين يفضلون الأعمال الدرامية فهذا الفيلم هو ملاذك. خبر 24...

المزيد ...

فن

قريبا| ديو يجمع هبة مجدى بزوجها محمد محسن

قريبا| ديو يجمع هبة مجدى بزوجها محمد محسن

قرر الزوجان هبة مجدى ومحمد محسن تقديم عمل غنائى يجمعها سويًا ليكون الأول بعد زواجهما العام الماضى، ويستعد الثنائى لدخول الأستوديو من أجل تسجيل أغنية جديدة من أجل طرحها خلال الأيام المقبلة....

المزيد ...

فن

ساسة بوست | ماذا يفعل نيمار في فيلم تريبل إكس الجديد؟.. عرض لفيلم «xXx: Return of Xander Cage»

ساسة بوست | ماذا يفعل نيمار في فيلم تريبل إكس الجديد؟.. عرض لفيلم «xXx: Return of Xander Cage»

ساسة بوست | بعد غياب 14 عامًا كاملة، يعود نجم الحركة فان ديزل، إلى الجزء الجديد من سلسلة المغامرة والتشويق «تريبل إكس»، في أحدث أجزاء الثلاثية بعنوان «Return of Xander Cage»، وزاندر كيدج، هو اسم الشخصية التي لعبها ديزل في الجزء الأول من الفيلم عام 2002، حول المغامر الفوضوي الذي تجنده وكالة الأمن القومي الأمريكي، بهدف تنفيذ مهام The post ماذا يفعل نيمار...

المزيد ...

فن

ساسة بوست | شيخٌ أزهري يُنافس بافاروتي وبوتشيلي

ساسة بوست | شيخٌ أزهري يُنافس بافاروتي وبوتشيلي

ساسة بوست | خلال الأسبوعين الماضيين، انتشر على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو مدتة حوالي 12 دقيقة، لشيخ كفيف البصر، يُقدّم أداءً صوتيًا أوبراليًا، بصحبة أوركسترا «كايرو ستيبس»، بقيادة «سباستشان مولر» في دار الأوبرا المصرية. ألهب المبتهل والمنشد «إيهاب يونس» مشاعر آلاف من محبي الموسيقى، وفن الإنشاد الديني، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن فوجئ الكثيرون بأداء The post شيخٌ أزهري يُنافس...

المزيد ...

فن

موسكو تحتضن مهرجان روك

موسكو تحتضن مهرجان روك

تستضيف موسكو فى 22 فبراير المقبل مهرجان الروك الخيرى الثانى "الناس على اختلافهم" الذى يقام بمبادرة من نجم موسيقى الروك الروسى المشهور بوريس جريبينشيكوف....

المزيد ...

فن

شاهد| برومو «بشترى راجل»

شاهد| برومو «بشترى راجل»

نشرت الفنانة نيللى كريم عبر صفحتها على "فيسبوك" البرومو الأول فيلمها الجديد "بشترى راجل" المقرر عرضه فى 14 فبراير مع عيد الحب....

المزيد ...