أصوات مصرية / أصوات مصرية aswat masriya

"ألتراس أهلاوي" تقرر عدم إحياء ذكرى أحداث استاد بورسعيد في أي مكان

صور لبعض ضحايا أحداث استاد بورسعيد على سور النادي في القاهرة، 2013- رويترز

أعلنت رابطة مشجعي النادي "ألتراس أهلاوي"، في بيان عبر صفحتها الرسمية على ، عدم تواجدها في أي مكان اليوم الأربعاء لإحياء ذكرى أحداث استاد بورسعيد.

وتمر اليوم -الموافق 1 فبراير 2017- الذكرى الخامسة لأحداث استاد بورسعيد، حيث قتل 72 من مشجعي النادي في الأول من فبراير 2012 عقب بين المصري والأهلي على استاد بورسعيد.

وقال بيان الرابطة "على مدار الأيام السابقة يتعرض عدد كبير من أعضاء الجروب لاقتحامات مستمرة من بيوتهم، والقبض على ذويهم في حال عدم تواجدهم".

وكانت رابطة "ألتراس أهلاوي" قالت -الاثنين الماضي- إنها ستحيي الذكرى الخامسة للأحداث في ملعب التتش.

وقررت نيابة غرب القاهرة -أمس الثلاثاء- حبس خمسة أعضاء في ألتراس أهلاوي 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامات بينها تأسيس وقيادة جماعة على خلاف أحكام القانون.

وأضاف البيان "في الحقيقة لا نفهم بيان بخصوص أحداث الذكرى ومفاداته بأنهم سيتواجدون في مكان الذكرى لمنع الاحتكاك مع قوات الأمن.... ذكرى تقام منذ 4 سنوات دون تواجد أمني تحضر في السنة الخامسة خوفا من حدوث احتكاكات مع الأمن".

وتابع "على كل ما فات يعلن الجروب عدم تواجده في أي مكان لإحياء ذكرى الشهداء، ومهما طال الزمن الحق لا يموت ودوام الحال من المحال".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من أصوات مصرية aswat masriya من خلال الرابط التالي أصوات مصرية aswat masriya ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا