الارشيف / سيارات / egypttoday - auto

سوق السيارات "ميني" تشارك في معرض باريس بالأعلى أداء…

القاهرة - اليوم

أعلنت شركة "ميني" الإنجليزية التي تملكها مجموعة "بي ام دبليو" عن فئتها  Clubman John Cooper Works "JCW"  ذات السقف القابل للطي، وهي الأعلى أداء من "كلوبمان، وذلك كاستعداد للمشاركة في معرض باريس الدولي للسيارات الذي يقام في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وسوف تطرح في الأسواق العالمية بحلول ديسمبر/كانون الثاني المقبل.

وقد أصدرت الشركة بعض التفاصيل عن سيارتها الجديدة، التي تم اختبارها لضمان مدى قوتها واحتمالها، وبالطبع سرعتها المعهودة. وتتمتع بصدامات أمامية وخلفية جديدة تمنحها الطابع الرياضي المعتاد، وجنوط مقاس 18 إنش، ونظام عادم رياضي ثنائي المخارج مطلي بالكروم في الخلف، مع نظام تعليق قاسي، ومكابح رياضية من بريمبو. أما فهي تتميز بخيار المقاعد الأمامية الرياضية.

وبالنسبة الى المحرك، فقد جاءت بمحرك تيربو 2000 سي سي 4 سلندرات سعة 2.0 لتر، بقوة 228 حصانًا مع عزم 258 رطل/ قدم، وعدد دورات تتراوح من 1450 دورة/ دقيقة إلى 4500 دورة في الدقيقة. ويرتبط المحرك بنظام دفع رباعي All4 عبر ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من 8 سرعات، وللتسارع من 0 إلى 100 كم/ ساعة، تستغرق السيارة حوالي 6.3 ثانية وصولا للسرعة القصوى التي تبلغ 237 كم/ ساعة، وهو ما ينتج عنه 154 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وأوضحت الشركة أن الموديل الرياضي الجديد يظهر في تصميم معدل، بفضل رفع القوة بنسبة 25%. وسوف يبلغ سعرها في السوق الأوروبية حوالي 35 ألف و800 يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من egypttoday - auto من خلال الرابط التالي egypttoday - auto ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا