إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

إنقاذ مواطن مصري بعد اختفائه لـ 4 سنوات في العراق

  • 1/2
  • 2/2



كشف علاء موسى، سفير لدى العراق، تفاصيل التوصل لمواطن مصرى يدعى “إسماعيل الشهاوي” ويبلغ من العمر 55 عامًا، وكان مقيما بمخيم للنازحين في العراق الأمر الذي أدى إلى انقطاع صلته بأهله منذ 4 سنوات.

نرشح لك : تعليق عمرو أديب على تصريحات الرئيس الفلسطيني بخصوص عرض “مُرسي”

وقال “موسى”، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر فضائية “CBC“، :”لم نكن نعرف موقع المواطن المصري لأن أهله لم يوضحوا ذلك، ثم تواصلنا مع الأمم المتحدة لتحديد مكانه بالمخيمات”.

وأشار سفير بالعراق إلى أنه تم التواصل مع السلطات العراقية للوصول إلى المواطن المصري وتأمين نقله إلى الموصل ثم أربيل ثم بغداد وأخيرا القاهرة، منوهًا إلى انتهاء استخراج الأوراق اللازمة له ليعود إلى .

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا