إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

هاني رمزي يعتذر عن “مقالب” رمضان 2018

  • 1/2
  • 2/2



أعلن الفنان هاني رمزي انسحابه من تقديم البرامج الترفيهية الخاصة بشهر رمضان الكريم هذا العام، والتي اعتاد تقديمها في السنوات الأخيرة، بعد أن تم تسريب فكرة البرنامج الذي كان من المقرر أن ينفذها.

نرشح لك.. 3 قصص حب على شاشة cbc في رمضان 2018

كتب “رمزي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه نظرًا لتسريب فكرة برنامج المقالب لهذا العام، وحتى لا يكون مفبركًا واحترامًا للمشاهدين، قرر الانسحاب من رمضان هذا العام.

وفي تصريحات لـ”المصري اليوم“، قال هاني: “أبلغت قرار اعتذاري للمنتج محمد عبدالحميد وهو قرار نهائي لا رجعة فيه، وجاء بسبب تسريب فكرة البرنامج وعلم كل الضيوف به، لذلك رفضت الاستمرار والضحك على الجمهور بتقديم برنامج مفبرك”.

تابع: “اعتذرت لقناة one عن البرنامج والتي كانت ستعرضه في شهر رمضان، وذلك حفاظا على النجاح الذي حققته خلال السنوات الماضية.. وغير صحيح ما كان يقال عن اسمه، وهو (هاني في المنطاد) فكان اسمه الحقيقي (هاني في بيت الرعب)”.

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا