إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

تعليق الرئيس على موقف من نقل السفارة الأمريكية للقدس

  • 1/2
  • 2/2



أجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي على أسئلة المواطنين خلال جلسة “اسأل الرئيس” أحد جلسات المؤتمر الوطني للشباب.

وقال الرئيس خلال الجلسة ردًا على سؤال أحد المواطنين عن موقف الدولة المصرية من مساندة الشعب الفلسطيني، إن الدولة المصرية قد تحركت في حدود قدرتنا، وتابع موضحًا أن مستمرة في فتح معبر رفح للتخفيف على الأخوة في فلسطين.

نرشح لك : “السيسي”: بنهاية العام الجاري ستنتهي مرحلة مهمة من تطوير منطقة ماسبيرو

وأكد الرئيس أن نقل السفارة الأمريكية للقدس سيكون له تداعيات سلبية على القضية الفلسطينية، منوهًا إلى قيام بعمل اتصالات مع الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني حتى يتم وقف نزيف الدم.

وأوضح السيسي أن كانت لها تحركات تجاه قضايا المنطقة والأمن القومي والعربي عندما كانت عضوة غير دائمة بمجلس الأمن.

واختتم الرئيس جوابه على السؤال قائلا: “التأثير مش بالكلام التأثير بالقدرة والعمل والصبر والكفاح ونحن لا نزايد”، معربا عن تمنيه بأن يتفهم الإسرائيليين أن ردود أفعال الفلسطينيين هي ردود أفعال مشروعة.

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا