الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

“كلبش 2” أول تريند رمضان على تويتر

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5



إسراء إبراهيم

تصدر مسلسل “كلبش 2” تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد انتهاء عرض أولى حلقات المسلسل بدقائق عبر شاشة “الحياة”، وذلك من خلال إشادة بعض مستخدمي الموقع بالمسلسل.

تصدر المسلسل موقع “تويتر” من خلال 3 هشتاجات جاءوا ضمن المراتب الـ 10 الأولى، للموضوعات الأكثر تداولًا وهما : “باشا ، سليم الانصاري، كلبش 2”.

نرشح لك: مواعيد عرض كلبش 2 #مسلسلات_رمضان_2018

كانت الحلقة الأولى من “كلبش 2” انتهت بتعرض منزل الضابط سليم الأنصاري، والذي يؤدي دوره الفنان أمير كرارة، لحادث إرهابي من قبل بعض المجهولين، عن طريق إطلاق وابل كثيف من الأعيرة النارية على المنزل الخاص به، حيث كان يتواجد في المنزل سليم الأنصاري، وزوجه “هبة عبد العزيز”، ووالدته “هالة فاخر”، وشقيقته بالمسلسل “سارة الشامي”.

يُشار إلى أن ذلك الحادث سيكون محور التحول في حياة سليم الأنصاري، والذي سيدفعه للبحث عن قال أسرته للانتقام منه.

يُذكر أن مسلسل “كلبش 2” من بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، عبد الرحمن أبو زهرة، سارة الشامي، هيثم أحمد زكي، أحمد صلاح حسني، محمود البزاوي، روجينا، أشرف زكي، أحمد جمال سعيد، أحمد حلاوة، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا