إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

فيديو: شهيرة تبكي بسبب مرض محمود ياسين

  • 1/2
  • 2/2



بكت الفنانة شهيرة بسبب سوء الحالة الصحية لزوجها الفنان الكبير محمود ياسين، قائلة: “مبقاش يقدر يشتغل تانى وحالته الصحية لا تسمح له بالعمل والتمثيل نهائيًا.. بس هو اشتغل وأعطى الفن الكثير ولازم نقدر ده”.

نرشح لك: فيديو: شهيرة تعلن عودتها للتمثيل

أضافت “شهيرة”، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” أمس الخميس، أن الحالة الصحية لزوجها مستقرة حاليًا، لكن لم يعد بإمكانه العودة للعمل بالتمثيل مرة أخرى، “هو مريض دلوقت زي أي مريض.. مرضه بيمنعه من إنه يمارس شغله”.

على صعيد أخر، تحدثت “شهيرة” عن تأثره بالخلافات التي نشبت في أحد الأعمال الأخيرة التي شارك فيها، قالت: “هو مزعلش.. معرفش يمكن مش مبين إنه زعلان، كنا حتى لما نتكلم في الموضوع ده كان يقول لا لا متفكروش كده”.

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا