إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

أيمن يونس: تمنيت انضمام هذين اللاعبين للمنتخب

  • 1/2
  • 2/2



حلَّ الكابتن أيمن يونس نجم نادي السابق، ضيفًا على برنامج “تن سبورت” الذي يقدمه الإعلامي عطية عبد الخالق، علي قناة TeN الفضائية، حيث تناول اللقاء الحديث عن ذكرياته مع مونديال 90، وتوقعاته للمشاركة المصرية في .

نرشح لك: زيدان: سيرجيو راموس شخص رائع

أوضح “يونس” أن الأرجنتيني هيكتور كوبر يدير المنتخب بـ”عشوائية”، نظرًا لاستعانته بعدد كبير من اللاعبين الجدد، وعدم الاعتماد على القوام الأساسي في الوديات، لافتًا إلى أن أداء منتخب في مباراة اليونان في معسكر سويسرا يشبه لاعبي مركز الشباب، بسبب العشوائية والفردية وعدم التنظيم في الملعب.

تابع أن هناك لاعبين كان يتمنى أن ينضما لمعسكر المنتخب في المونديال، الأول عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، قائلاً: “ده المفروض هو راس حربة منتخب ”، لديه إمكانيات مرتفعة جدًا لكنه لم يُهيأ نفسيًا، مضيفًا: “بدون أي دعم نفسي مقدرش يدخل منتخب ”.

أضاف أن اللاعب الثاني الذي كان من المفترض أن ينضم للمنتخب، بسبب أدائه الجيد، هو حسين الشحات المحترف المصري في صفوف نادي العين الإماراتي، لأن “ده لاعب مقهور، إنه مينضمش لمنتخب ، ده قهر، أنا تابعته بصراحة.. إنه ميتاخدش للمنتخب ده قهر ليه” على حد قوله.

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا