إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

10 تصريحات لـ استايلست “بالحجم العائلي”.. أبرزها عن ملابس يسرا اللوزي



شروق مجدي

بالحالة المميزة للعمل بكافة تفاصيله استطاع أن يجذب الجمهور منذ الحلقات الأولى له، فبداية من “طلة” الفنان يحيى الفخراني التي ينتظرها جمهوره بشكل دائم، مرورًا برتم القصة العائلي الخفيف الذي يحمل بداخله العديد من المشكلات التي يواجهها المجتمع المصري، وصولًا للكوميديا الموجودة بين ثنيات العمل بصورة أعجبت متابعيه، حتى الأزياء المختلفة لـ “بالحجم العائلي”.

نرشح لك : مواعيد عرض “بالحجم العائلي” #مسلسلات_رمضان_2018

إعلام دوت أورج” أجرى حوارًا مع خالد عزام، استايلست بـ”الحجم العائلي”، وفيما يلي نرصد أبرز تصريحاته:

1 – اختياري للعمل بالمسلسل جاء من قبل المخرجة هالة خليل، وكنت في ذلك الوقت أعمل في دراما أخرى وأخبرتني أننا سنبدأ في التحضير من أجل “بالحجم العائلي”.

2– عمل مصممي الأزياء يأتي قبل البدء في اختيار الممثلين، فالاستايليست والمخرج ومصمم الديكور يجلسون سويًا لرسم  شخصيات العمل وشكله.

3– العمل مع مصمم الديكور يجعل هناك تناسق بين ملابس الفنانين وبين الديكور حتى لا يشعر المتفرج بالتنافر ويستمتع بمشاهدة العمل.

4– أهتم بقراءة الشخصيات قبل البدء في العمل، لأن عملي كله منصب على أن تعكس الأزياء الشخصية وأبعادها، وهذا ما يميزني عن أي مصمم آخر.

5– كل شخصيات ذلك العمل هي شخصيات موجودة في الواقع ويمكن أن تلهمنا في تصميم أزياء شخصية العمل، فالسفير له ملابس تميزه  على سبيل المثال.

6– شخصية يسرا اللوزي في العمل تخبئ وراء شخصيتها العديد من الأشياء مما يجعل ذلك ينعكس على ملابسها، خاصة بعملها في مجال الإعلام.

7– كنت أنسق الألوان لـ”يسرا” خلال المسلسل، ولم تكن تعترض عليها ولكنها كانت دائمًا تؤكد أنها لم تكن لتفكر في ارتداء مثل تلك الألوان في الحقيقة.

8– شخصية “فادي” التي يقدمها أحمد مجدي، دائمًا ما ترتدي نفس البدلة لأنها زي موحد لطاقم العمل وهو دائم التواجد في المنتجع الخاص بهم، ولكنه خارج إطار العمل يرتدي أزياء مختلفة.

9– الملابس المستخدمة في العمل هي “ملابس جاهزة” فـ”رشا” التي تقدمها ندى موسى، ترتدي من سيدة تبيع “شروال” وأنا أنسق تلك الملابس وأركب الألوان بطريقة تتناسب مع كل شخصية في العمل.

10–  دائمًا في أعمالي لا يظهر شخص في العمل يرتدي ملابس تشبه شخصًا آخر، وذلك ما  اتضح في أعمال مثل “الحفلة” و”واحد صحيح” و”سكر مر”، ودائمًا ما أركز على تلك النقطة في التنوع وفي مناسبة كل شخصية لما ترتديه.

 



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا