إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

منع إيهاب الفولي من الظهور في وسائل الإعلام لمدة شهر

  • 1/2
  • 2/2



قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، منع استضافة الصحفى والناقد الرياضي إيهاب الفولي في أى وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهر.

نرشح لك: “نوبل” في الكيمياء 2018 تذهب لـ ثلاثة علماء

وأضاف المجلس فى قراره، أن ذلك جاء بعد الاطلاع على قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى للإعلام الصادر بالقانون رقم 180 لسنة 2018، وقرار رئيس الجمهورية رقم 158 لسنة 2017، بتشكيل المجلس الأعلى للإعلام، والشكويين الواردتين إلى المجلس رقمى 317،333/2018.

يأتي ذلك لما لما بدر من “الفولي” على قناتى بيراميدز، و”ltc” الفضائيتين من إساءات وألفاظ غير لائقة تخالف ميثاق الشرف الإعلامى والأعراف المكتوبة والمعايير والضوابط الإعلامية.

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا