إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

تعيين نديم سمارة رئيسًا تنفيذيًا  لـ “أومنيكوم ميديا” الشرق الأوسط

  • 1/2
  • 2/2



نرمين حلمي

أعلنت مجموعة “أومنيكوم ميديا -Omnicom Media”، ترقية نديم سمارة إلى منصب الرئيس التنفيذي لـ ” أومنيكوم ميديا” في الشرق الأوسط، بعد أن شغل المنصب ذاته في مكتب أومنيكوم في الإمارات.

نرشح لك: منع إيهاب الفولي من الظهور في وسائل الإعلام لمدة شهر

استطاع “سمارة” أن يعزز من مستوى العروض، والخدمات التي تقدمها الوكالة في عهده، طيلة الـ 6 سنوات التي عمل فيها كرئيس تنفيذي في الإمارات، كما حسن من اسم “أومنيكوم”

في مجالات الابتكار والتكنولوجيا والتحليلات، وحسن الأداء في تحقيق نتائج أفضل لعملاء الوكالة، فضلاً عن حصولها على العديد من الجوائز في الحملات الدعائية والإعلانية المبتكرة.

ستزيد مهامه حاليًا في منصبه الجديد، حيث إنه سيرأس 15 مكتبًا، لأكثر من 600 موظف، يديرون أكثر من 200 عميل، كما ذُكر في موقع “Campaign Middle East”.

جدير بالذكر أن أومنيكوم ميديا هي شركة رائدة في مجال الإعلان والتسويق والعلاقات العامة، وتقدم خدمات لأكثر من 5000 عميل في أكثر من 100 دولة.

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا