إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

اتحاد الكرة يدعم حازم إمام في أزمة شطب عضويته بالزمالك

  • 1/2
  • 2/2



أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا أعلن فيه دعمه لعضو مجلس الإدارة حازم إمام، وذلك بعد إعلان رئيس نادي شطبه من سجلات عضوية القلعة البيضاء.

نرشح لك: “الكاف” يحسم اسم البلد المضيف لأمم أفريقيا 2019

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: يؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على دعمه لحازم إمام أحد أبرز نجوم كرة القدم المصرية عبر تاريخها، كما يدعو الاتحاد المصري، الأسرة الرياضية المصرية، ومنها أسرة كرة القدم بشعبيتها الجارفة أن تحكم المنطق والعقل والحق، حفاظا على وحدة الصف الكروي ، ومكتسبات الكرة المصرية التي تم تحقيقها بتضافر جهود اتحاد كرة القدم وجميع الأندية المنطوية تحت لوائه.

واتحاد كرة القدم المصري ليرجو أن تكون الأحداث الأخيرة مجرد سحابة صيف وأن يعود الجميع من جديد إلى العلاقات الأخوية التي تميز الوسط الرياضي من أجل مصلحة الجميع .

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا