إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

حارس مرمى المنصورة: أتمنى اللعب في الأهلي

  • 1/2
  • 2/2



قال عاطف نصحي، حارس مرمى نادي المنصورة، إن مباراة فريقه أمام ، في دور الـ32 من بطولة كأس كانت صعبة للغاية.
تابع عاطف نصحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد: “كنا نستهدف الفوز بالمباراة من البداية، وهاجمنا خلال اللقاء ولم نعتمد على الدفاع فقط ”
وأضاف نصحي”أتمرن دائما على ركلات الترجيح وأدعو الله وأتوكل عليه”، مشيرا إلى أنه تمكن من التصدي لثلاث ركلات ترجيح خلال المباراة.
واستطرد حارس مرمى المنصورة، أنه يلعب في المنصورة منذ 3 مواسم، منذ انضمامه من نادي المنيا، معربا عن امنيته بصعود المنصورة إلى الدوري الممتاز.
وأشار عاطف نصحي إلى رغبته في اللعب مع النادي الأهلي ومنتخب ، معلقاً “أنا أهلاوي لكني أم أخوض أي اختبارات بالقلعة الحمراء، وعصام الحضري مثلي الأعلى”.

نرشح لك: قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية Ballon d’Or

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا