الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

طاهر محمد طاهر: أتمني كسر رقم

  • 1/2
  • 2/2



كشف طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش”، على قناة صدى البلد؛ أنه كان يعاني في فترة احترافه بفرنسا، بسبب إقامته بمفرده.

وأضاف أنه حال انتقاله للأهلي أوالزمالك سيكون هدفه اللعب أساسي وليس مجرد الانتقال فقط للفريق، موضحًا أنه يتمنى الاحتراف في الدوري الإسباني لمواجهة أندية وبرشلونة، وأن ينتقل إلى نادي صغير يساعده على التأقلم مع الكرة الأوروبية، والانتقال بعدها إلى أندية أكبر، موضحًا أنه يرى الانتقال من المقاولون العرب إلى الدوري الإنجليزي، مخاطرة كبيرة.
عن المقارنة مع ، قال طاهر محمد طاهر إنه يتمنى السير على خطى ، مؤكدًا تشابه ظروفه مع ظروف صلاح وقت الاحتراف، وأنه يطمح إلى تحقيق حجم النجاح الذي وصل إليه صلاح، وأن يصل إلى القمة في سن أصغر من سن صلاح في موسمه الماضي مع ، لكي يحطم أحد أرقام صلاح، كون ما حققه من أرقام يصعب تحطيمه.
وأوضح أن التواصل الوحيد له مع ، كان من خلال تعليق تركه صلاح على حسابه في إنستجرام، لأحد فيديوهات أهدافه مع المنتخب الأولمبي، مؤكدًا أنه احتفظ بصورة تعليق صلاح، ليتأكد أنه قام بذلك من حسابه بالفعل.

كما كشف طاهر، أنه لا يعرف سبب مناداته عن طريق المعلقين باسمه الثلاثي وليس الثنائي كما هو المتعارف عليه بين أغلب لاعبي كرة القدم، مؤكدًا أن جده يحمل اسم مركب هو “طاهر أحمد”، مضيفًا أنه أحب اسمه كما نطقه المعلقين، طاهر محمد طاهر.
وأشار انه انتقل لنادي المقاولون العرب عندما كان في سن السابعة من عمره، ولعب مباراته الأولى مع مواليد 1996 ونجح في الاختبارات وانضم إلى النادي، في رحلة مستمرة منذ 13 عامًا.

نرشح لك: قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية Ballon d’Or



كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا