إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

عماد متعب: أفكر في التراجع عن الاعتزال

  • 1/2
  • 2/2



فجّر عماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب السابق، مفاجأة كبيرة بعدما كشف عن نيته في التراجع عن الاعتزال والعودة إلى الملاعب مرة أخرى.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه على قناة ON sport، عن انفعال متعب خلال متابعته لمباراة الأهلي والترسانة التي أقيمت مساء الأربعاء في دور الـ32 من بطولة كأس ، مضيفاً أن مهاجم الأهلي السابق قال بغضب إنه سيعود إلى الملاعب مرة أخرى.

وأكد متعب على حديث الإعلامي شوبير قائلاً:” أدرس جدياً العودة إلى الملاعب والتراجع عن قرار الاعتزال، وأنا قادر على المشاركة”.
أضاف عماد متعب أنه على استعداد للعب للأهلي مجانًا لمدة 6 شهور في حال تم زيادة عدد اللاعبين في القائمة إلى 30 لاعب، ورغب الأهلي في الاستعانة بخدماته.
كان الأهلي قد تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس بعد فوزه الصعب على الترسانة 2/3.

نرشح لك: رسميًا: غياب علي معلول لمدة 3 أشهر

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا