إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

“الأعلى للإعلام” ينعي الإذاعية نادية صالح

  • 1/2
  • 2/2

نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ببالغ الحزن والأسى، الإذاعية نادية صالح التي غيّبها الموت صباح اليوم، بعد رحلة عطاء طويلة في العمل الإعلامي والإذاعي.

يُذكر أن “نادية صالح” من مواليد 29/6/1940، بدأت بدراسة الطب ثم تحولت إلى كلية التجارة، وحصلت على بكالوريوس التجارة في العام 1964، ثم حصلت على دبلوم الإعلام من جامعة القاهرة في العام 1970، ثم حصلت على دبلوم الاتصالات الجماهيرية من جامعة كورنيل الأمريكية عام 1984، ودبلوم في الإدارة من اليابان عام 1996، “مركز يوكو هاما كنشوسنتر للإدارة”.

نرشح لك: حذف الرسائل.. ميزة جديدة بتطبيق “ماسنجر”

من أشهر برامج الراحلة، “زيارة لمكتبة فلان”، الذي استضافت فيه مشاهير الفن والعلم، بينهم محمد عبد الوهاب، عبد الحليم حافظ، خليل فاضل، ونجيب محفوظ”.

رحيل نادية صالح.. زيارة إلى مكتبة حياتها

نقدم لك| أين اختفى هؤلاء!!

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا