إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

انتحار فتاة أسفل عجلات المترو

  • 1/2
  • 2/2



انتحار فتاة أسفل عجلات المترو

كشف أحمد عبد الهادي بكير المتحدث الرسمى للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تفاصيل انتحار فتاة أسفل عجلات المترو بمحطة ساقية مكي.

أوضح عبد الهادي أنه أثناء قدوم قطار رقم ٣٠٨ بالخط الثانى بمحطة ساقية مكى اتجاه شبرا الخيمة، فوجئ قائد القطار بإلقاء فتاة عشرينية بنفسها أمام القطار، مما تسبب في بتر ذراعها ومصرعها على الفور.

على الفور انتقل طاقم التشغيل بالمحطة وقيادات شرطة النقل والمواصلات وشرطة مترو الانفاق وتم رفع الجثة وعمل محضر بالانتحار لعرضه على النيابة.



نرشح لك: انتحار مواطن أسفل عجلات “المترو” بمحطة السادات

شاهد: " frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>

 

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا