إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

أحمد عفيفي يعلق على الصورة المفبركة

  • 1/2
  • 2/2



تعليق أحمد عفيفي على الصورة المفبركة

محمد سلطان محمود

كذب أحمد عفيفي المتحدث باسم نادي بيراميدز، الصورة المتداولة عبر مواقع تواصل الاجتماعي منذ صباح اليوم،والتي احتوت على تصريحات منسوبة له عن المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز.



نشر أحمد عفيفي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، صورة للتصريح الملفق وعلق قائلا: ” أي طفل عنده ١٠ سنين بس يعرف اسلوبي في الكلام هيعرف ان ده مش كلامي”.

تابع: “بس الموضوع مفهوم جدًا .. لما متعرفش ترد على كلامه اخترع كلام على لسانه تعرف ترد عليه. “برافوا” على رأي اللي عامل الفوتوشوب .. استمر”.

الجدير بالذكر أن أحمد عفيفي يواجه حملات انتقاد من جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما وصفه بـ “حملة الاغتيال المعنوي”، قائلا: ” ‫عشان نخلص، لا بشتم ولا بتهم حد، كلامي دايما في الموضوع مش في الاشخاص ولا المؤسسات، مبتعرفش ترد على الفكرة بالفكرة دي مشكلتك مش مشكلتي، متعرفش اصلا الفرق بين مناقشة الموضوع ومناقشة الشخص فانا مش الجهة المناسبة لتأهيلك، عجزت خالص عن الرد فقررت تبدأ حملة اغتيال معنوي be my guest “.

يتر

نرشح لك: الأهلي يرد على اتهامات بيراميدز لاتحاد الكرة

شاهد: " frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا