إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

إيمان البحر درويش: “قلت شيرين لسانها هيضيعها وقد كان”

  • 1/2
  • 2/2



إيمان البحر درويش

ياسمين عفيفي

قال الفنان إيمان البحر درويش، عن الفنانة شيرين: “قلت على شيرين من الأول إنها فنانة قوية لكن لسانها هيضيعها، وقد كان”.



تابع “درويش”، خلال لقائه عبر قناة “فوشيا” على موقع “يوتيوب”، أن قيمة المطرب عنده تحددها ما يقوله ويصرح به، وليس صوته فقط، لأن الأصوات القوية كثيرة، وتمتلئ بها الساحة.

في سياق آخر أكد “درويش” أنه لا يوجد خلاف بينه وبين الفنان هاني شاكر، مضيفًا أن الأخير ضحية فساد نقابة الموسيقيين والتي عانى منه “درويش” كثيرًا عندما كان نقيبًا لها. مشددًا على أن الفنان هاني شاكر ليس له علاقة بهذا الفساد على الإطلاق وأنه يحترمه ويعتبره واجهة مشرفة للنقابة.

وعن التغافل الإعلامي، للفنانين الذين يقدمون أعمالًا هادفة، فقد أعرب “درويش” عن استيائه تجاه هذا الأمر، مشيرًا إلى أن الفنان عندما يقدم كلمة محترمة، ويقدم ما يناسب مكانة بلده يجب أن يحظى باهتمام الإعلام، أما تغافل الإعلام عن هذه النماذج فيعد “فضيحة” على حد تعبيره.

وعن دوره في مسلسل “الإمام الشافعي” فقد قال “درويش”، إنه لا يظن أن يكون هناك مطرب أو ممثل عربي، قد قام بدور إمام المسلمين بهذه البراعة التي أدى بها الدور والتي أكرمه الله بها.

إيمان البحر درويش

نرشح لك: موقف محرج لـ شيرين عبد الوهاب بسبب حذائها

شاهد : " frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا