الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

الملتقى الإعلامي بالكويت يُطلق برنامجًا تدريبًا

أعلن الملتقى الإعلامى العربي بالكويت عن اطلاقه برنامج تدريبي بعنوان “ملتقى الإعلام والتكنولوجيا والاتصال” وذلك خلال الفترة من 4 إلى 6 أكتوبر الحالي، تحت رعاية الدولة لشؤون الوزراء، محمد العبد الله المبارك الصالح، وتقام الجلسات في مقر المعهد العربي للتخطيط بالكويت.

وحدد الملتقى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم السبت كآخر فرصة للتسجيل في ملتقى الإعلام والتكنولوجيا والاتصال، وذلك من خلال التواصل مع الإيميل التالي Mediacomforum@gmail.com .

ويستضيف الملتقى الإعلامى العربي مبادرة “ميديا توبيا” بعد اختيارها ضمن أفضل المبادرات الشبابية العربية، حيث يمثلها فى هذا التكريم، محمد شهود أحد شباب ميديا توبيا، والصحفي بقناة النهار.

وقال الإعلامى محمد سعيد محفوظ، مؤسس المبادرة، إنه تم اختيار “ميديا توبيا” من بين 640 مبادرة تقدمت للمسابقة، حيث سيعتلي ” محمد شهود” ممثل المبادرة، خشبة المسرح، ويقدم عرضاً للمبادرة، كما سيشارك كمتحدث في إحدى ندوات المؤتمر، وفي النهاية سيتم اختيار 6 مبادرات شبابية، كأفضل المبادرات على الإطلاق، آملاً أن تكون “ميديا توبيا” الأفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا