الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

أحمد عفيفي إلى DMC Sports

أكد المحلل الرياضي أحمد عفيفي، صاحب سلسلة الفيديوهات الشهيرة “الكورة مش مع عفيفي” على موقع “يوتيوب”، انتقاله إلى قناة DMC Sports، لتقديم برنامج عبر شاشتها قريبًا.

وأعلن “عفيفي” أمس الجمعة أنها المرة الأخيرة التي سيحل فيها ضيفًا على الإعلامي عمرو عبد الحق في برنامجه “صدى الرياضة” المذاع عبر “صدى البلد”، والذي كان أحمد عفيفي يمثل ضيفًا أساسيًا فيه في حلقة الجمعة.

وتحمل خريطة برامج DMC Sports استوديو تحليلي ضمن برنامج “في المقصورة” والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق ويضم عدد من نجوم كرة القدم يتقدمهم الناقد الرياضي حسن المستكاوي والكابتن أحمد حسن والكابتن زكريا ناصف.

كما يقدم الإعلامي إبراهيم فايق برنامج “الحريف” والذي يتناول قضايا الرياضة العالمية والمحلية، أما الإعلامية شيماء صابر فستطل من خلال برنامج “تايم أوت”.

أما الإعلامي إبراهيم عبد الجواد فيقدم “حصاد الأسبوع الرياضي” بمشاركة فريق الاستوديوهات التحليلية للقناة.

ويقدم الإعلامي محمد الليثي برنامج “حصاد دوري dmc” بمشاركة عدد من نجوم التحليل الرياضي بالقناة، من بينهم الكابتن خالد بيبو والكابتن هشام حنفي والكابتن محمد عمارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا