الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

أسماء مصطفى عن ألبرت شفيق: صانع النجوم

أحمد حسين صوان

وصفت الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج “نهار جديد”، المُذاع على فضائية “النهار”، ألبرت شفيق، رئيس مجموعة قنوات “النهار”، بـ”صانع النجوم”، حيث يعمل على تشجيع العاملين معه، من خلال تنشيط إرادتهم وعزيمتهم، ويتواصل مع كل من العاملين سواء كان كبيرًا أو صغيرًا، موضحة أنها تستعين به في بعض الأحيان، لأخذ مشورته.

أضافت “مصطفى” في تصريح لـ”إعلام دوت أورج“، أن معظم إعلاميي الـ”توك شو” حاليًا، هو من صنعهم، حيث من النادر وجود رئيس قناة يسعى لصناعة إعلاميين نجوم، مشيرًة إلى أن دمج قناتي “النهار اليوم”، و”إكسترا”، سيعمل على تقديم أقوى محتوى إخباري على المستوى المحلي والعالمي.

كما أشارت إلى أنها لا تسعى لتقديم “توك شو” مسائي، حيث أنها تفضل الجمهور الصباحي، موضحة أن معظم البرامج الصباحية، سواء على الراديو أو التليفزيون، قديمًا، كانت هى الأكثر متابعة، متسائلة عن ذهاب مشاهدي برامج الـ”توك شو” التي تُبث حتى الثالثة صباحًا، للعمل.

في سياق آخر، أوضحت “مصطفى” أن الإعلام في ، لا يميل لفكرة تقديم أكثر من إعلامي، لبرنامج واحد، على الرغم من أن البرامج الصباحية، يغلب عليها طابع “المشاركة”، من حيث عدد الإعلاميين، على عكس البرامج المسائية، التي يظهر بها إعلامي واحد في البرنامج، مرجعة أن ذلك ربما يكون بسبب أنهم يفضلون تقديم البرنامج بمفردهم، على الرغم أن ذلك، كان ليس متواجدًا إبان برنامج “البيت بيتك” على التليفزيون المصري.

أكدت مقدمة “نهار جديد” أنها تستطيع العمل مع أي إعلامي، لكن الأهم أن المحتوى الذي يتم عرضه، يكون على اقتناع تام من الأطراف المشاركة، لافتة إلى أنها تستمع إلى الراديو، وقت إجازتها، حيث يعطيها إحساس بالنشاط، والحيوية، مضيفة أنها تتابع أيضًا الإعلامي خالد عليش، الذي يشاركها تقديم البرنامج، بالإضافة إلى مشاهدة “صباح الورد” المُذاع على قناة TeN.

وعن كواليس نهار جديد قالت إنه يتم التحضير للمحتوى الإعلامي للبرنامج من خلال التواصل المستمر مع محمد المعتصم، رئيس التحرير، من خلال اقتراح الأفكار، وطرح الآراء، مطالبة الإعلاميين بمناقشة مباردة “الفكة” التي دعا إليها الرئيس عبد الفتاح .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا